بوابة الفجر:
2024-07-08@04:17:21 GMT

سقوط 7 من أباطرة الكيف بنطاق المحافظات 

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

 

واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن (الجيزة، الأقصر، الشرقية، البحيرة) جهودهم لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة، حيث تم تحقيق النتائج الإيجابية.

وتم ضبط (ربة منزل) بدائرة مركز شرطة بولاق الدكرور بالجيزة.. وبحوزتها (كمية من مخدر الحشيش وزنت 15 كجم).


وتم ضبط (عاطلَين "لهما معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة طيبة بالأقصر.. وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1،500 كجم – بندقية خرطوش- فرد محلى وطلقة).


ونجحوا في ضبط (عاطلَين "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة أبوحماد بالشرقية.. وبحوزتهما (كمية من مخدرى "الحشيش، الهيروين"– 2 فرد محلى وطلقتين).
 

كما تم ضبط (عاطل، ربة منزل "لهما معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود بالبحيرة.. وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 3،300 كجم-بندقية آلية وخزينتين - بندقية خرطوش- وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).

  
بمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحيره الشرقية مركز شرطة عناصر أمن الجيزة الجيزة بولاق الدكرور هيروين قطاع الامن الأمن العام مخدر الحشيش الحشيش الأسلحة النارية التنسيق المواد المخدرة حشيش ضبط عاطل بندقية خرطوش

إقرأ أيضاً:

الامن المصري يكشف غموض 19 جريمة سرقة في ثلاث محافظات

بغداد اليوم - متابعة

تمكن قطاع الأمن العام المصري، اليوم السبت (6 تموز 2024)، من كشف غموض العديد من جرائم السرقة، وضبط المتهمين بارتكابها.

وقال قطاع الامن في بيان انه "مفارزه في أسوان تمكنت من ضبط عاطل عن العمل له معلومات جنائية، لقيامه بسرقة إحدى المدارس كائنة بدائرة قسم شرطة أول أسوان، عن طريق كسر القفل الحديدي والدلوف للمدرسة، والاستيلاء على أجهزة كهربائية ومجموعة من الأدوات، حيث أرشد عن المسروقات المستولى عليها بمسكنه".

وأضاف "كما ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على 3 عاطلين عن العمل أيضا، وبحوزتهم 5 بطاريات خاصة بمولدات رفع المياه إضافة الى مشحمة وسلاح محلى وعتاد، حيث اعترفوا بسرقة البطاريات من إحدى محطات الري كائنة بدائرة مركز شرطة النوبة".

وتابع "وفي البحيرة نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية، لقيامهما بارتكاب 7 وقائع سرقة هواتف محمولة بأسلوب "المغافلة"، بدائرة قسم شرطة دمنهور، وأرشدا عن المسروقات". 

وبين انه "في الدقهلية، ضبطت الأجهزة الأمنية، 4 عاطلين، لاثنين منهم معلومات جنائية، لقيامهم بارتكاب 10 وقائع سرقة دراجات نارية بأسلوب توصيل الأسلاك الكهربائية، وبحوزتهم 2 بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، 3 دراجات نارية، 2 مركبة توك توك، الأدوات المستخدمة في وقائع السرقة".

واكد البيان انه "المتهمين أرشدوا عن المسروقات ببيعها لدى عملائهم سيئ النية، وهم 5 عاطلين لأحدهما معلومات جنائية، حيث تم ضبطهم". 

مقالات مشابهة

  • مصرع عروسين وسائق إثر سقوط سيارة بنهر النيل بالمعادى
  • شابو وطلقات.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدرات في الطالبية
  • الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة
  • «الداخلية»: القبض على 4 عصابات لسرقة المواد البترولية
  • ضربة جديدة لأوكار الكيف.. الداخلية تضبط كميات كبيرة من المخدرات في 3 مخافظات
  • ضبط عاطل وبحوزته كمية من الحشيش والهيروين وسلاح ناري بالقليوبية
  • الداخلية تواصل جهودها لمكافحة الجرائم التموينية
  • تاجر الكيف يكشف تفاصيل سقوطه بكمية من مخدر الحشيش في الجيزة
  • الامن المصري يكشف غموض 19 جريمة سرقة في ثلاث محافظات
  • نفذوا قرابة 20 جريمة.. سقوط 4 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعة