يقدم فريق Better Show آخر موسم في القاهرة للعرض المسرحي «علاقات خطرة» تأليف وإخراج مايكل مجدي، وهو عن الكتاب الأكثر مبيعًا والذى يحمل نفس الاسم، للكاتب الطبيب النفسى د. محمد طه، وذلك الخميس والجمعة المقبلين، في الثامنة ونصف مساءً، على مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون.

أخبار متعلقة

«سيدتي أنا وطيب وأمير».

. «البيت الفني المسرح» يشارك بـ ٦ عروض في المهرجان القومي

إقبال كبير على العرض المسرحي «بابا.. أنا آسف» لمسرح الطفل ببورسعيد

تحمل اسم «الزعيم» عادل إمام.. المهرجان القومي للمسرح يستعد لدورته الـ16 بمشاركة 40 عرضًا

العرض يناقش مشاكل غاية في الأهمية للمجتمع، فهو يركز بشكل كبير جدًا على فكرة علاقة الآباء بالأبناء، ويسلط الضوء على معنى العلاقات الخطرة، وتأثيرها نفسيًا ومجتمعيًا على حياة الفرد والمجتمع. وأن هناك أشياء بسيطة تحدث في الطفولة قد لا يلتفت لها الأهل، ولكن تأثيرها على الأبناء كارثى بشكل كبير جدًا.

يذكر أن «علاقات خطرة» قد حصد العديد من الجوائز منها جائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل عرض جماعي من المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الخامسة عشرة، كما حصل أيضًا على جائزة أفضل عرض متكامل في مهرجان «آفاق مسرحية» في دورته الثامنة والمهداة إلى النجم الراحل فريد شوقي، وحصد العرض أيضًا جائزة أفضل عرض أول لمسابقة العروض الطويلة، وأفضل تميز في التمثيل كيرلس ناجي ونادية نبيل، كما حصل مخرج العرض مايكل مجدي على جائزة أفضل إخراج، وقد شهد عرض «علاقات خطرة» إقبالا شديدا «كامل العدد» على مدار 33 ليلة عرض مسرحية داخل القاهرة، وليلتين في محافظة الإسكندرية.

العرض المسرحي «علاقات خطرة» بطولة باخوم عماد وجورج اشرف وكيرلس ناجي ويوسف جرجس وغبريال رأفت وجوزيف مجدي ويوسف سليم ومينا مجدي ومايكل ميخائيل وجوزيف مجدي ومينا خليل وكيرلس عاطف وريمون منير ودميانه جمال ويوستينا رفعت ويوستينا هاني وماري روماني وماري صموئيل ونادية نبيل وجورجيت عزت وجونير كرم وإضاءة أبو بكر الشريف وتنفيذ إضاءة بيبو فيكتور وتصميم ديكور مصطفى التهامي ومساعد ديكور مارينا اكرم ودعاية كريستين ميشيل وسمير عطية ومكياج ماري روماني ومساعدي الاخراج جورج صبحي وفادي طارق وشريف صفوت ومخرج منفذ مينا مجدي ورئيس الفريق بيتر وليم.

علاقة خطرة مسرحية علاقة خطرة

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

سيرك سيلستيا نوفو يبدأ سلسلة عروضه في مدينة العين في العين

بدأ سيرك “سيلستيا نوفو” والقادم من لاس فيغاس سلسلة عروضه الرائعة في مدينة العين واعدًا الجمهور بتجربة استثنائية وممتعه مع أحدث مجموعة من الأعمال وعروض السيرك المذهلة. يأتي الحدث بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة ابوظبي وبتنظيم من ثيوري الفين. تقدم العروض في عطلة نهاية الاسبوع فقط و تستمر حتى 20 اكتوبر 2024.

يجمع سيرك “سيليستيا نوفو” بين الفن العالمي والتكنولوجيا المتطورة مما يخلق مشهد ترفيهي فريد من نوعه. كما يقدم بمجموعة متنوعة من فناني الأداء، بما في ذلك البهلوانيين، ولاعبي الطيران، والمغامرين، والسحره والعاب الخفه ، اضافة الى العروض الجوية التي تتحدى الجاذبية كل هذا واكثر ضمن عرض متكامل مصحوب بالموسيقى والتكنولوجيا حيث يتجاوز السيرك حدود الترفيه الحي، حيث يقدم عرضًا بصرياً مذهلًا.

بالإضافة إلى عروضها ذات المستوى العالمي، تقدم “سيليستيا نوفو” للحضور تجربة غامرة وفريدة من نوعها، مع انتاج متطور وموسيقى تصويرية تعزز كل لحظة من العرض. ويضمن اعداد وتصميم المكان توفير رؤية قريبة للحدث، مما يسمح للجمهور بالشعور بالارتباط الحقيقي بالعرض الساحر.


مقالات مشابهة

  • قرقاش: المنطقة تمر بمرحلة خطرة.. و«حل الدولتين» حجر الزاوية لوقف مسلسل الأزمات
  • 4 أكتوبر.. العرض المسرحي "يا سلام سلم" تعرض في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • "أحمس" ملحمة مصرية على مسرح الجمهورية تجسد انتصار الإرادة على الطغيان
  • وزير الثقافة يشهد بروفات العرض المسرحي "الملك لير" ويرحب بعودة الفنان يحيى الفخراني للمسرح القومي
  • سيرك سيلستيا نوفو يبدأ سلسلة عروضه في مدينة العين في العين
  • وزير الثقافة يشهد بروفات مسرحية «الملك لير» ويرحب بالنجم يحيى الفخراني
  • الفرطوسي: لا توجد أي مواد خطرة في الموانئ العراقية
  • «كلباء للمسرحيات القصيرة» يواصل عروضه الإبداعية
  • غداً... مهرجان المسرح العماني يختتم عروضه ويعلن عن الفرق الفائزة
  • 4 ورش للإخراج المسرحي بمهرجان آفاق تنطلق السبت المقبل