تقدم «المصري اليوم» في نشرتها الإخبارية اليومية سلسلة مهمة من أبرز الأحداث الفنية التي شهدتها الساحة الفنية على مدار صباح اليوم.

أخبار متعلقة

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم».. تفاصيل مرض مصطفى كامل.. ومحمد رمضان في الساحل مع محمد صلاح

نشرة الفن من «المصري اليوم»: أحمد يونس يرد على شائعة وفاته.. وإصابة تامر حبيب في الحمام

نشرة الفن من «المصري اليوم»: جنا عمرو دياب تثير الجدل بسبب صديقها.

. واعتذار منظمة حفل أحمد سعد

وفي سطور تستعرض «المصري اليوم»، أبرز وأهم العناوين التي حظيت باهتمام كبير من القراء.

بعد عملية «استئصال الرحم».. حورية فرغلي لـ«المصري اليوم»: حسيت إنى اتولدت من جديد

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال الرحم؛ وذلك عقب اكتشاف ورم خبيث، قائلة: «أنا بصحة جيدة وخرجت من المستشفى، أمس، ومتواجدة في المنزل حاليًّا».

وقالت فرغلي، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «أجريت عملية استئصال الرحم منذ 3 أيام، والحمد الله تم إزالة الورم، وبعد العملية حسيت إنى اتولدت من جديد».

وأضافت: «خرجت من المستشفى الخميس، وأتواجد في المنزل حاليًّا، وأتابع مع الأطباء لحظة بلحظة، ادعولي وانا كويسة الحمد لله».

هالة صدقي تحيي ذكرى استشهاد أحمد المنسي :«أولادي صمموا يتصوروا مع الأبطال»

حرصت الفنانة هالة صدقي، على إحياء ذكرى رحيل الشهيد البطل أحمد المنسى، الذي استشهد في مثل هذا اليوم الموافق 7 يوليو الجاري.

ونشرت هالة صدقي صورة لأولادها برفقة مجموعة من جنود الجيش المصري، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «النهارده ذكرى المنسي اللي عمره ما هيتنسي، ولادي صمموا يتصورو مع ابطالنا علشان يفتخروا بيها بعد ما سمعوا الكثير من قصص وبطولات، ألف تحية ورحمة على كل ابطالنا والف رحمة عليك يا منسي».

رقص وغناء محمد صلاح وأحمد سعد على أغنية «اليوم الحلو ده»

سافر الفنان أحمد سعد إلى اليونان، وظهر في سهرة إلى جانب لاعب كرة القدم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، وهما يغنيان بصحبة عدد كبير من أصدقائهم في فيديو لأغنية «اليوم الحلو ده»، اثناء قضاء إجازتهم هناك، وبصحبتهم لاعب كرة القدم أحمد حسن كوكا مهاجم الفراعنة وفريق ألانيا سبور التركي.

وخلال الفيديوهات التي تداولها عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، قام الفنان أحمد سعد بأداء أغنية «وسع وسع» التي تفاعل معها وراح يرددها محمد صلاح، ثم أغنية «اليوم الحلو ده» وأخذ الثنائي يرقصان على أنغام الأغنية وشاركهم بالرقص كل من تواجد في المنتجع الذي يقيمون فيه.

بعد منافسته في مهرجان «اليريفان»..كل ما تريد معرفته عن الفيلم القصير «من عمل الشيطان»

يعود الفيلم القصير «من عمل الشيطان» للمخرجة ديسيل مختجيان للمنافسة في المهرجانات العالمية، إذ ينافس في مهرجان «اليريفان» السينمائي الدولي في دورته الـ20، الذي يُقام في الفترة من 9 إلى 16 يوليو الجاري.

ويحصل الفيلم على عرضه الأول في أرمينيا إذ يشارك في قسم أبريكوت ستونز، وتدور أحداثه حول شابة مصرية أرمينية تعود إلى القاهرة بعد 10 سنوات، لتنظم معرضا عن المصورين الأرمنيين الرائدين الذين سجلوا التاريخ المصري عبر الزمن، وخلال التحضيرات تدفعها الظروف لتدرك السبب الحقيقي خلف عودتها.

«سيدتي أنا وطيب وأمير».. «البيت الفني المسرح» يشارك بـ ٦ عروض في المهرجان القومي

أعلن البيت الفني للمسرح، برئاسة المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، عن العروض الستة المشاركة في مسابقة الدورة السادسة عشرة للمهرجان القومي للمسرح المصري.

وكان جلال قد شكل لجنة متخصصة تضم كوكبة من النقاد المسرحيين، لاختيار العروض التي سيشارك بها البيت الفني للمسرح، في مسابقة المهرجان هذا العام، ضمت اللجنة في عضويتها كلا من السادة النقاد «يسري حسان، أحمد عبدالرازق أبوالعلا، محمد بهجت، هند سلامة، ورشا عبدالمنعم» .

تصل لـ80 ألف جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل ضخم، يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس المقبل، في الساحل الشمالي، حيث من المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أروع أغانيه المحببة لدى جمهوره ومحبيه.

قبل انطلاقه بساعات.. تفاصيل حفل «الأساتذة» لمدحت صالح بدار الأوبرا

يحيي المطرب مدحت صالح أول حفلات مشروع «الأساتذة» بحفل جماهيري ضخم، يرفع لافتة كامل العدد، الليلة على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور رئيس الأوبرا د. خالد داغر، ووزيرة الثقافة د. نيفين الكيلاني.

تامر هجرس: بعتبر الصلاة والقرآن من أنواع التأمل (فيديو)

قال الفنان تامر هجرس، إنه في شهر رمضان لم يشاهد أي مسلسل من مسلسلات، وتفرغ للعبادة فقط خلال الشهر الكريم.

وأضاف «هجرس» خلال لقائه ببرنامج «أسرار النجوم» مع الإعلامية إنجي على: «رمضان بالنسبة ليا عبادة ورياضة وعزومات مع الأصدقاء، وقررت أني مروحش أي سحور مش عايز أسهر، بروح أفطر مع أصحابي وبعد كده العبادة صلاة التراويح وقراءة القرآن».

عرض خاص ثالث لفيلم «البعبع» في السعودية (تفاصيل)

تقيم الشركة المنتجة لفيلم «البعبع» عرضًا خاصًّا للجمهور مع أبطال العمل الليلة في المملكة العربية السعودية، بحضور أبطال العمل الذين سيشاهدون الفيلم مع الجمهور في تمام السابعة مساء في مدينة جدة.

عمرو مصطفى يكشف حقيقة اعتزال محمد منير (فيديو)

كشف الفنان والملحن عمرو مصطفى، حقيقة تفكير الكينج محمد منير في اعتزال الفن، وأكد أنه لم يفكر في الاعتزال وما يتم تناقله هو شائعات فقط لا غير

وأضاف عمرو مصطفى خلال لقائه ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم: انه ليس هناك أي مشاكل بينه وبين الكينج، مؤكدًا أن المشكلة فقط في تأخير إصدار الأغنية الجديدة إلى الآن، وليس هناك أي مشاكل أو خلافات بينهما .

نشرة الفن من المصري اليوم نشرة أخبار الفن حورية فرغلي تفاصيل عملية حورية فرعلي حورية فرغلي تجري عملة استئصال رحم الفنانة حورية فرغلى نشرة أخبار الفن من المصري اليوم أخبار الفن في المصري اليوم هالة صدقي محمد صلاح أحمد سعد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: عمرو دياب هجرس عمرو مصطفى نشرة الفن من المصري اليوم نشرة أخبار الفن نشرة أخبار الفن من المصري اليوم محمد صلاح أحمد سعد المصری الیوم محمد صلاح أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"

بدأ صناع فيلم “ شمس الزناتي” للفنان محمد إمام  تصوير العمل عيد الاضحى الماضي ثم توقف تصويره دون أسباب.

وكان قد تم الإعلان في تصريحات صحفية عن استئناف الفيلم شهر يوليو الجاري.

العمل من بطولة أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبدالحميد والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

ومن ناحية أخرى، ينتظر محمد إمام في موسم عيد الأضحى المقبل، عرض فيلم اللعب مع العيال، الذي سيشهد التعاون الأول بينه وبين شريف عرفة، والعمل يشارك فيه:  أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، ومصطفى غريب، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

مقالات مشابهة

  • “روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها
  • فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • المقاومة بالضفة تحيي سلاح القنص بوجه الاحتلال
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • عمر مروان مديرًا لمكتب رئيس الجمهورية وهالة السعيد مستشارًا للشؤون الاقتصادية
  • تعيين الفريق محمد زكي مساعدا لـ الرئيس.. وأسامة عسكر وهالة السعيد مستشارين
  • عاجل.. زكى وعسكر وعبد النبي وهالة السعيد مستشارين للرئيس.. وعمر مروان مديرًا لمكتبه