الرياض - مباشر: نظّم بنك التنمية الاجتماعية، أمس الأحد، الحفل السنوي للعمل الحر في نسخته الأولى 2023م، والمعرض المصاحب له بمشاركة رواد الأعمال من القطاعين الحكومي والخاص، حيث تم استعراض بعض أعمال ممارسي العمل الحر المتميزين ومهاراتهم.

وأوضح الرئيس التنفيذي للبنك إبراهيم الراشد، أن البنك توسع في دعم مختلف أنماط العمل الحر الحديثة خلال الثلاث أعوام الماضية، حيث مول البنك أكثر من 240 ألف عميل بقيمة 14 مليار ريال.

وأشار إلى أن تلك التمويلات تهدف للإسهام في تحقيق أحد مستهدفات رؤية السعودية 2030م، والمتمثل في تعزيز إسهام أصحاب العمل الحر في الاقتصاد بما يتوافق مع ركيزة "الاكتفاء" الركيزة الثانية من ركائز البنك الاستراتيجية.

وأكد حرص البنك على نشر ثقافة العمل الحر والتعريف بأنشطته والمنصات المنظمة والداعمة لممارسي العمل الحر بهدف تشجيعهم نحو ريادة الأعمال، ومن هذا المنطلق قام البنك فعالية غطت 6 مناطق من المملكة بدأت خلال شهر ديسمبر 2022م وامتدت حتى نهاية سبتمبر 2023م.

يذكر أن بنك التنمية الاجتماعية يقدم مجموعة من البرامج المتنوعة في إطار تمكين المنشآت متناهية الصغر لروّاد الأعمال، من خلال برامج التدريب والاستشارات والإرشاد التي يوفرها مركز دلني للأعمال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: العمل الحر

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 75 مليار جنيه غدا

يطرح البنك المركزي المصري نيابة عن وزارة المالية في عطاء مقرر إقامته غداً الخميس، أذون خزانة بإجمالي قيمة 75 مليار جنيه، بغرض تمويل عجز الموازنة العامة للدولة.

أذون الخزانة المقرر أن يجرى طرحها غداً يأتي على أجلين 6 و12 شهرا، بقيمة 30 و45 مليار جنيه، على الترتيب، وفق البيانات المنشورة على الموقع الرسمي لـ البنك المركزي.

جاءت متوسطات أسعار العائد على أذون الخزانة في آخر عطاءات عند 25.997% على الأذون بأجل 12 شهرا، وفي الأذون بأجل 6 أشهر تحت متوسط 26%، في حين بلغ متوسط العائد على الأذون بأجل 3 أشهر تحت متوسط 25.797%، وعلى الأذون بأجل 9 أشهر فائدة 25.999%

تأتي أذون الخزانة الجديدة كأول أذون خزانة يجرى طرحها في السنة المالية الجديدة 2024 - 2025، وتعتزم وزارة المالية وفق تقرير الموازنة إصدار أذونات خزانة بقيمة 1.552 تريليون جنيه من إجمالي أدوات تمويل من المقرر طرحها بواقع 2.849 تريليون جنيه.

يذكر أن أقل سعر لشراء أذون الخزانة يبدأ من 25 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًأبو الفتوح: البنك الأهلي مستمر في طرح شهادات الادخار بعائد 27 و 30%

تحت فائدة شهرية 25%.. بنك الكويت يواصل طرح حساب توفير الكنز

من البنك الزراعي للحكومة.. السيرة الذاتية لـ علاء فاروق وزير الزراعة الجديد

مقالات مشابهة

  • المغرب يوقّع اتفاق تمويل من البنك الدولي بقيمة 350 مليون دولار
  • المركزي المصري: تمويلات للمشروعات المتناهية الصغر بقيمة 87.5 مليار جنيه
  • بقيمة 11 مليار درهم.. “أدنوك” و”بنك اليابان للتعاون الدولي” يوقعان اتفاقية تمويل أخضر
  • بايتاس: مليون و127 ألف موظف سيستفيدون من زيادات في الأجور بقيمة إجمالية تصل 45 مليار درهم
  • البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 140 مليار جنيه
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 75 مليار جنيه
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  • الإسكان الاجتماعي في 10 سنوات.. طرح 17 إعلاناً تقدم للحجز بها 1.6 مليون مواطن بـ 70 مليار جنيه تمويل عقاري
  • البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 75 مليار جنيه غدا
  • انجاز 795 قضية بقيمة 37.5 مليار ريال