أثار مهاجم الأهلى التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب أزمته مع الجهاز الفني للأحمر، بقيادة السويسري مارسيل كولر.. فما القصة؟

يذكر أن النادي الأهلى، قد أعلن يناير الماضي، تعاقده مع محمد الضاوي "كريستو" قادما من النجم الساحلي التونسي بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف، لينتهي في صيف 2027.

تعرف على مصير كريستو في الأهلي كريستو يهدد بالرحيل من الأهلي .. تفاصيل الأهلي لا يبحث عن بديل له..حتحوت: جلسة مع كولر لتحسين أداء الفريق الأهلي يخطف ثنائي بيراميدز ببلاش.. فيديو فرج عامر : انتقال أحمد فتوح ومحمد حمدي إلى الأهلي رمضان صبحي يعود لـ الأهلي.. مفاجأة جديدة بعد تدخل إكرامي أزمة كريستو مع الأهلى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلى ومنتخب مصر سابقًا، تفاصيل أزمة التونسي محمد الضاوي كريستو مع الفريق، مؤكدا أن اللاعب يشعر بالحزن والوحدة بسبب عدم مشاركته في المباريات وتجاهله من قبل الجهاز الفني.

وأضاف شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: يقال إن كولر زعلان من كريستو، لكن الحقيقة الموضوع العكس تمامًا، لأن كريستو هو اللي زعلان من كولر.

وتابع: كريستو لاعب صغير في السن، وكان متوهجا في الدوري التونسي، وكولر وافق على ضمه، لكنه انتظر الفرصة كثيرًا ولم يشارك، ويشعر بحزن كبير.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن كريستو والدته متوفية وغير منسجم في مصر، لعدم خروجه من المنزل، ولا يوجد له أصدقاء هنا، خاصة أن التونسي علي معلول زميله بالفريق، لديه بيته وزوجته في مصر، ولا يستطيع الجلوس معه كثيرًا.

وأتم : "كريستو لا يزال خارج القائمة في كل مباراة وانتظر كثيرًا، رغم أنه لاعب جيد وسيخدم الأهلي كثيرًا إذا شارك، ولو اللاعب غير جيد كنت قولت، لكنه لاعب جيد ويجب تدخل مسؤولي النادي".

ما واجهة كريستو المقبلة؟

يذكر أن محمد الضاوي كريستو كان لديه عرضًا فرنسيًا، لكنه رفضه وانتقل إلى الأهلى، وتألق بعدها مع منتخب الشباب، لكنه لم يحصل على فرصته مع الأهلي حتى الآن.

وحدد المدرب السويسري مارسيل كولر، وجهة التونسى كريستو، حال الاستقرار على رحيله فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب كولر فى خروج كريستو للإعارة بالدوري المصري على طريقة الجزائري أحمد القندوسى لاعب المارد الأحمر الذى تمت اعارته لصفوف سيراميكا فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتألق بشدة.

ومنح كولر، كريستو، وعداً بالحصول على فرصة فى مباريات المارد الأحمر المقبلة، بعد غيابه عن المشاركة بالمباريات خلال الفترة الأخيرة رغم ظهوره بشكل مميز فى الدقائق التى يمنحها له المدرب السويسري.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن نادي الترجي التونسي، يسعى لضم كريستو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، إلا أن اللاعب يرفض الانتقال إلى الترجي، احتراما لجماهير فريقه السابق النجم الساحلي.

يذكر أن كريستو خاض مع الأهلي 13 مباراة فقط منذ الانضمام له في يناير الماضي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى اخبار الأهلي كريستو مهاجم الاهلى كولر محمد الضاوی کثیر ا

إقرأ أيضاً:

علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على لاعب.. وكهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته

كشف علاء ميهوب نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أن الفريق الأحمر لم يقف على لاعب بمر التاريخ ونتائج الفريق جيدة حاليا في ظل المنافسة القوية على بطولة الدورى الممتاز مع بيراميدز حيث الجميع لا يفكر في الأداء وذلك الأهم حصد أكبر عدد من النقاط.

وأوضح علاء ميهوب خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا:«محمود كهربا مهاجم فريق الأهلى غلطان بسبب تصرفاته وهو الخاسر الوحيد ولابد من تنفيذ جميع تعليمات الجهاز الفنى حتى لو عكس رغبتك».

وأضاف علاء ميهوب قائلا:«إمام عاشور لاعب يمتلك موهبة كبيرة للغاية ولابد من تقديم مستويات أفضل الفترة المقبلة ومحمد عبد المنعم مدافع جيد ولكن حينما يرغب فى الاحتراف ويمتلك عروض جديه سوف يرحل والأهلي لم يقف فى طريق اللاعب».

وأشار علاء ميهوب قائلا:«إن ترشيحه لتولي منصب مدير الكرة بالنادى الأهلى علم بالأمر من خلال وسائل الإعلام ولكن لم يتحدث معى شخص من النادى ولأنه يوجد خالد بيبو فى ذلك المنصب حاليا ويؤدى بكفاءة عالية».

وتابع علاء ميهوب قائلا:«المغربى وليد أزارو ومحمد مجدى أفشة من اهم اللاعبين التى قومت بترشحيهم للانضمام إلى النادى الاهلى اثناء تواجدى فى لجنة الكرة و الفلسطينى وسام ابو على سوف يصبح افضل مهاجم فى القلعة الحمراء الفترة المقبلة».

وأختتم علاء ميهوب حديثة قائلا: « تجربة مودرن فيوتشر كانت ناجحة بالنسبالي ورحلت بسبب طلعت يوسف وأقدم اللوم إلى وليد دعبس رئيس النادى بسبب عدم تطبيق نظام النادى على المدير الفنى اثناء طلبه بعدم وجود مدير كرة وهيثم عرابى برىء من تهمة التسبب في رحيلى».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تعليق حزين من كهربا بعد وفاة أحمد رفعت
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على لاعب.. وكهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي