شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على ضرورة المتابعة الدورية والمستمرة لضبط وإزالة كافة التعديات في المهد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية في المهد وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات الواقعة على أملاك الدولة وذلك بالتنسيق المتكامل بين الجهات المعنية.

أخبار متعلقة

محافظ بني سويف يوجه بتوفير احتياجات إدارة ناصر البيطرية

محافظ بنى سويف: حل مشكلة المياه الجوفية بقرية معصرة أبوصير بالواسطى

«التأديبية» تدين مسؤول حماية الأراضى الزراعية لعدم تحرير محاضر تبوير وتجريف أراضٍ ببنى سويف

من جانبه قال نشات معبد، رئيس المدينة، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا قامت بوقف أعمال خرسانية بدون ترخيص داخل الحيز العمراني للمدينة، كما تمت الإزالة في المهد لحالة تعد بالبناء المخالف على أرض زراعية بزمام قرية مازورة، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

واشار إلى تنفيذ حملة نظافة بشوارع المدينة، أسفرت عن تفريغ الحاويات الثابتة ورفع الأتربة والقمامة، فضلا عن تمهيد وتسوية ونظافة طريق الشنطور/ أبوشوشة، ومدخل قرية الشنظور، وطريق بدهل/سدس، وعدد من شوارع قرية مازورة.

بنى سويف اخبار بنى سويف اخبار المحافظات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: بنى سويف

إقرأ أيضاً:

إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية

 قامت اليوم حملة لازالة التعديات علي الأراضي الزراعية وتم إزالة كلية لتشوينات أتربة على مساحة ٨ قيراط بناحية كفر الشوربجى مركز كفر الزيات، وإزالة كلية لتشوينات مواد بناء على مساحة ٦ قيراط بناحية دفرة مركز طنطا.


وأكد الدكتور ناجح فوزى وكيل زراعة الغربية، استمرار المرحلة الثالثة من الموجة الـ٢٣، لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.


وشدد "وكيل زراعة الغربية " علي ضرورة التعامل بمنتهي الحسم مع كل أشكال التعديات علي الأراضي الزراعية وإزالة التعديات في المهد، وأن مديرية الزراعة بالغربية بالتعاون مع كل اجهزة المحافظة، لن تدخر جهدًا في تطبيق القانون على المتعدين على الأراضي الزراعية، دون تقاعس أو تهاون، وعدم السماح بحدوث أيّ تعديات، وإزالتها في المهد والتعامل الفوري معها، واتخاذ الإجراءات القانونية وتسليم المحاضر.


وذلك تنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية في هذا الصدد واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين والتصدي للتعديات سواء بالتبوير أو الشروع في أعمال البناء ، ومحاسبه أي مسؤول يتقاعس في أداء عمله.

مقالات مشابهة

  • إزالة 134 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بسوهاج
  • إزالة 134 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في سوهاج
  • محافظ سوهاج: إزالة 134 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنجاز ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الأقصر يلتقي عدداً من المواطنين المتقدمين لسداد مستحقات تقنين أراضي أملاك الدولة
  • إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية
  • ضبط 6 طن أسمدة زراعية محظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية بالشرقية
  • إزالة حالة تعد على أرض زراعية في كفر الشيخ
  • إزالة 122 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • محافظ أسيوط: إزالة 22 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة والزراعية بالمحافظة