التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بمكتبه بالديوان العام، وفد الهيئة العامة للتخطيط العمراني، في إطار مشروع تحديث المخططات الاستراتيجية لبعض مدن الجمهورية.

محافظ المنوفية: جهود مكثفة لإنهاء المخططات الاستراتيجية

وأكد محافظ المنوفية بالحضور أن هناك جهوداً مستمرة ومتواصلة لإنهاء المخططات الاستراتيجية والتفصيلية لمدن وقري المحافظة، بالتعاون المثمر مع الهيئة العامة للتخطيط العمراني من خلال القائمين علي العمل بها سواء في القاهرة أو الغربية .

وخلال اللقاء ، ترأس محافظ المنوفية الاجتماع التمهيدي لمشروع تحديث المخطط الاستراتيجي العام لمدينتى شبين الكوم وأشمون د، وأشار المحافظ إلى أن تلك المخططات تساهم بشكل كبير فى إنهاء كافة مشكلات التنمية العمرانية والسكانية ولتلبية احتياجات المواطنين والاستجابة لمطالبهم التي تستهدف حل مشكلاتهم المتعلقة بالمخططات الاستراتيجية والتفصيلية وضرورة توافقها مع ما هو قائم علي الطبيعة و حدود الملكيات والالتزام بالاشتراطات البنائية والتخطيطية وأحكام القانون 119 لسنة 2008.

تذليل العقبات أمام تنفيذ المخطط

وأكد محافظ المنوفية التعاون والتنسيق الكامل من خلال إدارة التخطيط العمراني بديوان عام المحافظة، مع المسؤولين بالهيئة العامة للتخطيط العمراني، للعمل علي تذليل العقبات وتوفير كل التيسيرات لتنفيذ هذا المشروع الهام الذي سيعود بالنفع علي أهالي مدينتي شبين الكوم وأشمون.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية محافظ المنوفية المخططات الاستراتیجیة محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

السواحة يبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع "أمازون كلاود"

اجتمع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات م. عبدالله بن عامر السواحة، خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون كلاود، مات غارمان، وعدد من القيادات العليا في الشركة، بهدف تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة استثمارات الشركة في المناطق السحابية فائقة السعة، ما يدعم نمو الاقتصاد الرقمي في المملكة والمنطقة بأكملها.تعزيز البنية التحتية الرقميةتأتي هذه الاجتماعات في إطار الجهود المستمرة لتعزيز البنية التحتية الرقمية في المملكة، وتوفير المزيد من الفرص الاستثمارية والتكنولوجية التي تسهم في دفع تنمية الاقتصاد الرقمي والابتكار في المنطقة.
أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأتربة مثارة على أجزاء من الرياضالرياض.. ضبط 1500 رتبة وشعار عسكري مخالف

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب
  • السواحة يبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع "أمازون كلاود"
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب حتى 2050
  • محافظ المنوفية يتابع الأعمال الإنشائية لمستشفيات الشهداء وأشمون
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم
  • الضويني يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا
  • انطلاق التمرين الاستراتيجي السنوي "صنع القرار 11"
  • تحديث المخططات الاستراتيجية والأحوزة العمرانية لـ96 قرية في بني سويف
  • بدء إجراءات تحديث المخططات الاستراتيجية لـ 33 قرية في بني سويف
  • بدء التمرين السنوي صنع القرار /11 بكلية الدفاع الوطني