المناطق_المنطقة الشرقية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتبه اليوم؛ رئيس مجلس إدارة نادي الجيل الرياضي عمر بوعركة؛ يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.

ونوّه سموّه خلال الاستقبال؛ بالدعم الكبير الذي يحظى به قطاع الرياضة من القيادة الرشيدة وحرصها على تسخير كل الإمكانات التي تسهم في تطوير جميع المجالات الرياضية، بما يتماشى مع مستهدفات برنامج جودة الحياة، أحد أهم مرتكزات رؤية السعودية 2030.

أخبار قد تهمك محافظ الأحساء يستقبل مدير مكتب الأحوال المدنية بالمحافظة 12 نوفمبر 2023 - 8:29 مساءً محافظ الأحساء يكرِّم الفائزين بمسابقة كيان لحفظ القرآن الكريم 12 نوفمبر 2023 - 4:50 مساءً

واطلع محافظ الأحساء ؛ على إنجازات النادي وأبرز الألعاب الرياضية، الذي يضم 20 لعبة مختلفة لجميع الفئات يمارسها أكثر من 625 لاعباً ولاعبة، حيث يشارك النادي في 36 بطولة ضمن بطولات الاتحادات السعودية، منها كرة القدم إذ يلعب الفريق الأول في دوري الدرجة الثانية، بينما جميع الفئات السنية البراعم والناشئين والشباب تلعب في الدوري السعودي الممتاز لتلك الفئات، إضافة إلى الألعاب الأخرى.

كما اطلع على البرامج المجتمعية والفعاليات الجماهيرية التي نفذها النادي واستفاد منها أكثر من 50 ألف مستفيد ومستفيدة من مختلف الفئات والأعمار، إلى جانب الأهداف الاستراتيجية التي تركز على تطوير البنية التحتية وتفعيل الحوكمة ورفع قدرة الألعاب الرياضية وتحقيق البطولات، والتحول الرقمي وتمكين وتطوير الكفاءات.

فيما نوه بوعركة , بدعم وحرص سمو محافظ الأحساء على الارتقاء بالرياضة والرياضيين في المحافظة، وتوجيهاته في بذل المزيد من الجهود لتحقيق أهداف النادي والحصول على البطولات والمراكز المتقدمة والإنجازات في جميع المجالات الرياضية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: محافظ الأحساء محافظ الأحساء

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف في مقر المحافظة اليوم, رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية النسائية الدكتورة مشاعل القثامي وعددًا من أعضاء المجلس.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يتفقّد مشروع الإسكان التنموي بالحوية 26 يونيو 2024 - 2:20 مساءً محافظ الطائف يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك 16 يونيو 2024 - 11:56 صباحًا

 

واطلع سموه على تقرير تضمن أعمال الجمعية والبرامج والفعاليات التي تقدمها طوال السنوات الماضية حيث تعد الجمعية الثالثة على مستوى المملكة من حيث الإنشاء , ولها العديد من المبادرات في المحافظة والمراكز التابعة لها.

 

 

وثمن سمو محافظ الطائف الجهود التي تقدمها الجمعية, متطلعاً لمشاركات قادمة.

مقالات مشابهة

  • تطوير برامج وفعاليات لإسعاد الفئات العمالية
  • دعم مشاركة الفئات العمالية في الفعالية الرياضية بدبي
  • عقد رعاية ضخم على أعتاب النصر
  • حاكم أم القيوين يصدر مرسوما أميريا بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • يوم الصحافة الرياضية العالمي قرن من التألق العراقي
  • محافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي