لحج(عدن الغد)خاص.

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج "وضاح الحالمي " اليوم الاثنين رئيس اتحاد الفنانين الجنوبيين بالمحافظة الفنان باسل فيصل علوي .

وجرى خلال اللقاء مناقشة الترتيبات اللازمة لإقامة حفل غنائي بمناسبة الذكرى الـ"56" لعيد الاستقلال الوطني الـ"30" من نوفمبر ومئوية الفنان القدير سعودي أحمد صالح .

وأكد الحالمي على ضرورة الإعداد الجيد إقامة الحفل الفني والغنائي بمناسبة ذكرى الاستقلال بما يليق بأهمية هذه المناسبة الوطنية ومكانتها في نفوس أبناء الجنوب ، ولحج على وجه الخصوص باعتبارها مركز انطلاق الشرارة الأولى للثورة التي انطلقت من جبال ردفان وتوجت بإعلان الاستقلال الوطني المجيد عام 1967م .

وحث الحالمي اتحاد الفنانين الجنوبيين بالإسراع بإجراء الترتيبات اللازمة لإقامة مئوية الفنان الكبير سعودي أحمد صالح الذي أثرى الساحة الوطنية بالكثير من الأغاني والأعمال الفنية الخالدة 

واستمع الحالمي خلال اللقاء الذي حضره الفنان عبده سعيد كرد مدير الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية ، من باسل فيصل علوي إلى جملة من الإجراءات والترتيبات التي بدء اتحاد الفنانين الجنوبيين بالمحافظة القيام بها في إطار الاستعدادات للحفل الفني والغنائي بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني والذي سوف تشهده حوطة لحج خلال الأيام القادمة .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح

شارك أحمد فتحي لاعب منتخب مصر السابق صورا له مع الفنان أحمد حلمي على خشبة المسرح، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير انستجرام.

والتقط اللاعب أحمد فتحي الصور مع الفنان أحمد حلمى خلال حضوره لمشاهدة عرضه المسرحي ميمو، وعلق على الصور: «مش عارف أشكرك ازاي يا حبيبي يا نجم مصر المحترم الفنان الراقي المبدع صاحب الرسالة اللي عمري ما شفت له أي عمل فيه ألفاظ خارجة، عمره ما قدم فن هابط ولا اتنازل عن مبادئه حبيبي وابن بلدي بنها الفنان الراقي الخلوق أحمد حلمي شكرا جدا جدا لدعوتك الغالية، حقيقي المسرحية هادفة جدا وراقية وبجد مبطلناش ضحك».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Fathi (@ahmedfathi_24)

وتابع فتحي حديثه موجها الشكر لباقي أبطال المسرحية: «شكرا لحبيبي وأخويا الفنان الرائع الخلوق حمدي المرغني، شكرا لحبيبي حمدي بدر المنتج الخلوق الموهوب شكرا للفنان الجميل محمد رضوان شكرا للفنانة رحمة أحمد، شكرا للفنانة الجميلة أسماء جلال والفنان الصاعد عبدالرحمن ويا رب ديما أعمال هادفة وراقية زي مسرحية ميمو».

اعتزال أحمد فتحي 

يشار إلى أن أحمد فتحي أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، اعتزال كرة القدم بعد قضاء نحو 24 عاما داخل المستطيل الأخضر.

 

مقالات مشابهة

  • أبرز الفنانين الذين تناولوا نصر 6 أكتوبر (تقرير)
  • صالح الشهري يلمح بقرب عودة أحمد شراحيلي خلال أسبوعين.. فيديو
  • الرئيس السيسي يهنئ نيجيريا وبوتسوانا بذكرى عيد الاستقلال ويوم بوتسوانا
  • بعد استجابة المتحدة لاستغاثته.. أحمد عزمي: «ابني كان بيحس بيا وأنا مش معايا فلوس»
  • أول تعليق لـ أحمد عزمي بعد الاستجابة لمناشدته والعودة للتمثيل (فيديو)
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • الحوار الوطني يناقش الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي
  • اليوم.. الحوار الوطني يناقش التحول من الدعم العيني إلى النقدي
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • السيسي يهنىء شي جينبينج بمناسبة الاحتفال بذكرى تأسيس الصين الشعبية