أعلن حزب الله اللبناني، عن سلسلة استهدافات لقوات الاحتلال، ومواقعه العسكرية، على الحدود مع فلسطين المحتلة، مؤكدا وقوع إصابات فيها بين قتيل وجريح. 

وقال الحزب في بيان رسمي، "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وتأييدا للمقاومة الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية، قوة مشاة صهيونية في موقع الضهيرة بالصواريخ، وحققوا فيه إصابات مباشرة".




من جانبها، قالت إذاعة جيش الاحتلال، إن إصابتين سجلتها، في مستوطنة "نتوعا"، في الجليل، نتيجة صاروخ مضاد للدروع أطلق من لبنان.

وأعلنت مهاجمة مناطق في جنوب لبنان، بقذائف المدفعية، "ردا على إطلاق صاروخ مضاد للدروع على مستوطنة نتوعا بالجليل".

وكانت وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية أعلنت صباح اليوم، إطلاق رشقة صاروخية باتجاه مواقع الاحتلال، رد عليها الأخير بقصف "عنيف" طال منطقة الزرقاء وأطراف بلدة الضهيرة، جنوبي لبنان.

وبدورها، كشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي، الإثنين إنه "تم إطلاق 18 صاروخًا (من لبنان) باتجاه (بلدة) عرب العرامشة (على الحدود الإسرائيلية واللبنانية) سقطت جميعها في مناطق مفتوحة".

الهدف ???? الذي اصابه حزب الله قبل قليل في "نتوعا" بالجليل و ادى لسقوط إصابات#Israel pic.twitter.com/w6VEdOWJsj — میثم ???????? (@_meysam_) November 13, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية حزب الله اللبناني الاحتلال غزة لبنان غزة قصف حزب الله الاحتلال سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أكثر من مليون إسرائيلي يركضون نحو الملاجئ

سرايا - كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي أنّ أكثر من مليون مستوطن إسرائيلي يركضون نحو الملاجئ بعد إطلاق صواريخ على حيفا وشمال الأراضي المحلتة.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال، إنّ الدفاعات الجوية اعترضت صاروخًا باليستيًا أطلق من لبنان بعد دوري صفارات الإنذار في حيفا.

وبينت أنّ صاروخ أرض أرض ثقيل أطلق من لبنان باتجاه حيفا هو ما تسبب في تفعيل صفارات الإنذار، مع تأكيد الجيش أنّ الدفاع الجوي نجح في اعتراض صاروخ واحد عبر من الأراضي اللبنانية.


وكالات


مقالات مشابهة

  • مليون إسرائيلي في الملاجئ بعد إطلاق صاروخ باليستي من لبنان
  • أكثر من مليون إسرائيلي يركضون نحو الملاجئ
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق 8 صواريخ من جنوب لبنان تجاه طبريا بالجليل
  • حزب الله يعلن إطلاق صواريخ باتجاه القدس.. وإسرائيل تعلق
  • إعلام إسرائيلي: انقطاع التيار الكهربائي عن بلدات شمال القدس عقب إطلاق صاروخ من لبنان
  • اعتراف إسرائيلي لأول مرة بالمسؤولية عن اغتيال عماد مغنية.. من هو؟
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: اعتراض صاروخ أطلقه الحوثيون باتجاه تل أبيب
  • دوي انفجار في تل أبيب وأنباء عن سقوط صاروخ أطلق من لبنان
  • إطلاق أكثر من 70 صاروخا باتجاه الأراضي المحتلة.. و"حزب الله" يقصف مستوطنة إسرائيلية
  • أول رد من حزب الله على قصف ضاحية بيروت الجنوبية.. ماذا فعل؟ (فيديو)