الوطن:
2024-06-27@08:25:34 GMT

عاجل.. تحرك مفاجئ من أوسوريو ضد الزمالك

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

عاجل.. تحرك مفاجئ من أوسوريو ضد الزمالك

توجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى مقر اتحاد الكرة، بصحبة وكيل أعماله، من أجل شكوى النادي الأبيض بشكل رسمي للحصول على مستحقاته المتأخرة وقيمة الشرط الجزائي بعد فسخ التعاقد معه.

الزمالك يوجه الشكر لأوسوريو بعد الهزيمة من زد 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، كلف عمرو أدهم، عضو المجلس، بإنهاء هذا الأمر مع الكولومبي أوسوريو، خاصة أن الأخير يحق له الحصول على راتب شهرين ونصف متأخرات، بخلاف راتب شهرين قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي.

ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد الهزيمة من زد، وتولى معتمد جمال المسؤولية بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

 ومن المنتظر أن يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك، في اجتماع اليوم الاثنين، العديد من الملفات الخاصة بفريق الكرة، بجانب آخر التطورات في ملف مدرب الزمالك الجديد.

وتطالب أصوات داخل المجلس باستمرار معتمد جمال مديرا فنيا للفريق، حتى يناير المقبل، إلا أن القرار النهائي سيحسم في اجتماع اليوم، خاصة أن المجلس يمتلك أكثر من سيرة ذاتية لمدربين ويفاضل بين 3 فقط. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك أوسوريو

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل في الزمالك بشأن خوض مباراة الأهلي

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك من حسم موقفه النهائي من خوض مباراة القمة القادمة أمام نظيره النادي الأهلي، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وكان مسؤولو الأبيض قد رفضوا مؤخرا المشاركة في أي مباراة في بطولة دوري نايل، لحين خوض الفرق المنافسة مباراتهم المؤجلة، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

هل قرر الزمالك بيع "المشاغب"؟.. مفاجأة كبرى داخل القلعة البيضاء قاهر الهلال والنصر.. اتحاد جدة يفاوض أفضل لاعب في آسيا - الزمالك يقترب من التراجع عن موقفه

وتدخل العديد من المسؤولين عن الكرة المصرية لإنهاء الجدال الأخير وإنقاذ الوضع وتراجع الأبيض عن قرار عدم المشاركة.

ويجتمع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، لإنهاء الأزمة ومشاركة الفريق في مباراة القمة مساء غدا الثلاثاء.

وأكدت مصادر عن دخول نادي الزمالك معسكر مغلق مساء اليوم عقب نهاية المران، استعدادا لخوض القمة، حيث أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة، بوجود معسكر مساء اليوم.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • عاجل.. تعرف على نتائج اجتماع مجلس الزمالك بخصوص المشاركة في مباريات الدوري
  • عاجل.. كواليس اجتماع وزير الرياضة ورئيس الزمالك بشأن خوض القمة
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي
  • عاجل.. الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي
  • عاجل.. مصدر بالزمالك: قولًا واحدًا.. لن نخوض مباراة الأهلي (خاص)
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»
  • عاجل.. اجتماع جديد في الزمالك لإعلان القرار النهائي بشأن مباراة القمة
  • قرار عاجل في الزمالك بشأن خوض مباراة الأهلي