صدى البلد:
2024-07-05@03:03:12 GMT

على بياض.. قرار الإدارة للتجديد لـ أحمد فتوح وصبحي

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

أعلن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق على قرار إدارة الزمالك لتجديد عقد اللاعب أحمد فتوح ومحمد صبحي.
 

وكتب أحمد حسن عبر حسابه علي فيسبوك:"مصدر بالزمالك.. التجديد على بياض شرط الصلح مع فتوح وصبحي من جانب الإدارة".
 

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المعاقب بالإيقاف، ظهروا داخل مقر النادي، مساء اليوم الأحد.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الثلاثي تواجد من أجل خوض التدريبات بشكل منفرد داخل صالة الجيمانيزيوم، تنفيذًا للعقوبة الموقعة عليهم من الإدارة بعدم التدريب مع الفريق.
 

وواصل تصريحاته، بأن الثلاثي دخل النادي من بوابة جامعة الدول العربية، حيث وصل فتوح أولًا، ومن بعده مصطفى الزناري، ووصل بعدهما بنحو 15 دقيقة محمد صبحي حارس مرمى الفريق.

وأشار إلى أن محمد صبحي، عقد جلسة خاصة مع محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمي الفريق، اعتذر فيها للمرة الثانية عن خروجه من معسكر الفريق ليلة مباراة زد، مؤكدًا تقبله أي قرار من إدارة الزمالك سيتم اتخاذه في هذا الشأن.

واختتم تصريحاته، بأن الثلاثي يترقب نتائج التحقيق معهم المقرر إعلانها من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء، خاصة أن المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أحمد سالم، سبق أن أعلن قرار المجلس بإيقافهم وإحالتهم للتحقيق، بعد مغادرة معسكر الفريق، دون إخطار الجهاز الفني، وبعدها خضع الثلاثي للتحقيق داخل النادي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حسن أحمد فتوح ادارة الزمالك اللاعب أحمد فتوح برنامج الماتش تجديد عقد اللاعب أحمد فتوح جامعة الدول العربية حارس مرمى الفريق صالة الجيمانيزيوم عقد اللاعب أحمد فتوح محمد صبحي حارس

إقرأ أيضاً:

خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف

 

أشارت تقارير صحفية إلى رغبة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بالتعاقد مع لاعب وسط فريق المصري البورسعيدي غيلاس القناوي.

وكشف مصدر خاص لـ "الفجر" موقف النادي المصري البورسعيدي من رحيل لاعب الفريق الجزائري غيلاس القناوي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى صفوف نادي "اتحاد العاصمة الجزائري".

واضاف المصدر أن اللاعب من الركائز الأساسية للأخضر البورسعيدي ومن غير الصحيح إطلاقًا التحدث عن رحيله في الوقت الحالي عن الفريق.

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص) عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

من جانبه طلب علي ماهر المدير الفني للفريق من مسؤولي النادي ضرورة تجديد التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق والذي بنتهى عقده مع المصري بنهاية شهر يونيو الماضي، ويمتلك اللاعب عرضًا من نادي الزمالك وذلك حسبما أكد الإعلامي "أحمد شوبير" في أحد البرامج.

ويستعد المصري البورسعيدي لملاقاة بلدية المحلة في منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر إقامتها عصر الأحد المقبل على ملعب ستاد السويس الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • حافلة الزمالك تصل برج العرب لمواجهة فاركو
  • حافلة الزمالك تصل إلى برج العرب استعدادا للقاء فاركو
  • لاعبو الزمالك يتفقدون أرضية ملعب برج العرب قبل مواجهة فاركو
  • مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك
  • عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري
  • الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي