أشارت مبرة إبراهيم طاهر البغلي للابن البار، إلى أنها ستعلن عن الفائزين المشاركين في مسابقة الابن البار للفن التشكيلي 6 ديسمبر المقبل، وذلك تمهيدا لتكريمهم خلال الحفل الختامي الذي سينظم في نسختها الـ 17 تحت رعاية وزير الشؤون الاجتماعية الشيخ فراس الصباح 18 ديسمبر.

وقال رئيس المبرة إبراهيم طاهر البغلي، خلال رعايته حفل توزيع الشهادات على الفنانين التشكيليين المشاركين في مسابقات البغلي للابن البار الذي أقامته الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية مساء أول من أمس، إن المبرة ستستمر في تعزيز برامج الشراكة المجتمعية والعمل على تنظيم العديد من الفعاليات التي تندرج تحت مشروع جائزة البغلي للابن البار لعام 2023.


من جانبه، أشار رئيس الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية عبدالرسول سلمان، إلى مشاركة 32 عمل فنيا متنوعا، مؤكدا أن لوحات الفنانين جاءت في أساليب واتجهات تنافسية مختلفة بالإضافة إلى تنوع الأفكار في الموضوعات.
بدوره، أكد رئيس اللجنة العليا في مبرة إبراهيم طاهر البغلي للابن البار علي حسن، أن الفنانين التشكيليين شريحة مهمة في المجتمع لما لهم من أعمال فنية مميزة لها تأثير كبير في المجتمع الكويتي. وأضاف أن الفنانين المشاركين ترجموا بأعمالهم فضيلة بر الوالدين، معتبراً أن جميع اللوحات المشاركة البالغ عددها 41 فائزة بالمركز الأول، غير أن الكلمة الأخيرة لتقدير لجنة التحكيم التي ستحدد 6 فائزين حسب شروط الجائزة.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

في قصر بغداد.. رئيس الجمهورية يهنئ المسعودي بالفوز بجائزة لبيتم

السومرية نيوز-سياسة

هنأ رئيس الجمهورية، عبداللطيف رشيد، اليوم الأربعاء رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة بمناسبة فوزها بجائزة لبيتم للمرة الثانية على التوالي. وذكرت الدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية، في بيان ورد للسومرية نيوز، ان رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل اليوم الأربعاء 3 تموز 2024 في قصر بغداد، رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة سامي المسعودي".

وأضافت انه "في مستهل اللقاء هنأ رئيس الجمهورية الشيخ سامي المسعودي بمناسبة فوز هيئة الحج والعمرة في المرتبة الأولى وللعام الثاني على التوالي، حصولها على جائزة (لبيتم) كأعلى تقييم بعثة حج إسلامية وفقا للمعايير والمواصفات المحددة".

وأشاد رئيس الجمهورية بـ"جهود الهيئة في تفويج الحجاج وأداء مراسم الحجاج العراقيين واعادتهم الى البلد سالمين، متمنيا للهيئة وكوادرها المزيد من التقدم والتطور".

من جانبه، أعرب المسعودي عن "شكره وتقديره لرئيس الجمهورية، واستعرض سير عمل الهيئة وخططها المستقبلية لتطوير عملها خدمة للحجاج والمعتمرين العراقيين".  

مقالات مشابهة

  • راحة للاعبى الزمالك المشاركين فى مبارة فاركو من تقسيمة مران اليوم
  • المنشاوي يهنئ طاهر حسن بمناسبة التجديد رئيسًا للإدارة المركزية بجامعة أسيوط
  • المنشاوي يعلن عن صدور قرارا لرئيس الوزراء بتجديد تعيين طاهر حسن رئيسا للإدارة المركزية لمكتب رئيس جامعة أسيوط
  • إعلان أسماء المقبولين في برامج الدراسات العليا بجامعة طيبة
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • «الشؤون»: دعم واسع لـ «النفع العام» لخدمتها المجتمع
  • سباق "لهيب العلا" للجري يعود بنسخته الثانية أغسطس المقبل
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري عربي
  • في قصر بغداد.. رئيس الجمهورية يهنئ المسعودي بالفوز بجائزة لبيتم