سرايا - أفادت وكالات أنباء صحفية اليوم الإثنين، بإصابة 5 جنود صهاينة إحداها حرجة بقذيفة مضادة للدبابات أطلقت من لبنان .

فيما تستمر قوات العدو الصهيوني في الرد على ما تسميه استفزازات قادمة من الجنوب اللبناني .
 
إقرأ أيضاً : حوامل غزة يعيشون "كابوساً مزدوجاً" إجهاض وعمليات قيصرية دون تخدير واستئصال أرحام وسط عدوان الاحتلال إقرأ أيضاً : استشهاد أسير فلسطيني في سجن مجدو بالنقبإقرأ أيضاً : كابينت الاحتلال يحظر قناة الميادين اللبنانية


.

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

إسرائيل: اندلاع حريق في "كرميئيل" نتيجة رشقة صواريخ أطلقت من لبنان

ذكر إعلام إسرائيلي، أن هناك  اندلاع حريق في "كرميئيل" نتيجة رشقة الصواريخ الأخيرة التي أطلقت من لبنان، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

تضامن عربي واسع مع لبنان والجامعة العربية تحذر من مخاطر حرب إقليمية اليونيفيل: قواتنا في مواقعها جنوبي لبنان رغم طلب إسرائيل نقل بعضها

 

انفجار ضخم في قوة مشاة تابعة لجيش الاحتلال جنوبي لبنان


 

وفي إطار آخر، اشتبكت قوات حزب الله اللبناني، صباح اليوم السبت، مع قوة مشاة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال تقدمها باتجاه محيط البلدية في بلدة العديسة الحدودية، جنوبي لبنان، ما أدى إلى حصول انفجار ضخم في القوة المتقدمة، ما خلَّف العديد من القتلى والجرحى في صفوفها، وفقا لما أوردته الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان .

كما استهدف حزب الله تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في "كفر يوفال" بصاروخ موجه، وتجمعًا آخر لجنود الاحتلال في كفر جلعادي" بقصف صاروخي.

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيليّ، يوم أمس الجمعة، واليوم السبت، 25 فلسطينيا على الأقل من الضّفة الغربية المحتلة، بينهم طفل، وأسرى سابقون، فيما أعدمت قوات الاحتلال الأسير السابق أحمد عوايصة (30 عاماً) من طوباس، خلال عملية اعتقاله.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير، في بيان، القول: إن قوات الاحتلال نفذت عمليات تحقيق ميداني للعشرات من المواطنين تحديداً في بلدة بيت أمر/الخليل.

ورافق عمليات الاعتقال والتحقيق الميداني اعتداءات وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إضافة إلى إطلاق النار بشكل مباشر بهدف القتل، وعمليات التخريب والتدمير الواسعة التي طالت منازل المواطنين.

يُشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أكثر من 11 ألفا و100 مواطن من الضّفة بما فيها القدس، منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء الشعب الفلسطيني.

يذكر أن حملات الاعتقال هذه تشكّل أبرز السّياسات الثّابتة، والممنهجة التي تستخدمها قوات الاحتلال، كما أنها من أبرز أدوات سياسة (العقاب الجماعيّ) التي تشكّل كذلك أداة مركزية لدى الاحتلال في استهداف المواطنين، في ظل العدوان الشامل على شعبنا، والإبادة المستمرة في غزة، وتتضمن المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، المعتقلين من الضفة دون غزة، والتي تقدر أعدادهم بالآلاف.

 

 


 

مقالات مشابهة

  • إسرائيل: اندلاع حريق في "كرميئيل" نتيجة رشقة صواريخ أطلقت من لبنان
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اعتراض 3 صواريخ أطلقت من جنوب لبنان
  • حزب الله يستهدف جنود صهاينة خلال تقدمهم في جنوب لبنان
  • مسيّرة قادمة من الشرق تنفجر في جنود إسرائيليين
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: رصد 100 صاروخ أطلقت من لبنان منذ صباح اليوم
  • إذاعة جيش الاحتلال: رصد 60 قذيفة أطلقت من لبنان منذ الصباح
  • إذاعة «الاحتلال الإسرائيلي»: رصد 60 قذيفة أطلقت من لبنان
  • في غارة على البياضة.. إصابة عدد من جنود الجيش
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بتفجير عبوات ناسفة بجنود من لواء غولاني على الحدود اللبنانية