وجّهت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، باسم كل العاملين فيها، التحية والشكر إلى القوات المسلحة المصرية قيادة وضباطًا وأفرادًا، لتسهيل وتأمين واستقبال زيارة وفد مجلس إدارة وإعلامي الشركة المتحدة، في العريش ورفح اليوم، للاطمئنان على المصابين والجرحى من الشعب الفلسطيني الشقيق، الذين جرى استقبالهم ورعايتهم على الأراضي المصرية.

وأكدت الشركة المتحدة، تقديرها الكبير لجهود القوات المسلحة المصرية التي بذلتها خلال السنوات الماضية لتحقيق الأمن والاستقرار في شمال سيناء، والتي قدمت فيها أعظم التضحيات من أجل القضاء على الإرهاب وتحقيق التنمية الشاملة.

وثمّنت الشركة المتحدة الجهود المخلصة التي تبذلها مؤسسات الدولة المصرية على جميع الأصعدة، بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، ودفاعًا عن حقوق القضية الفلسطينية ومن أجل تخفيف معاناة الفلسطينيين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة المتحدة العريش رفح الشعب الفلسطيني فلسطين الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

فيديو زيارة رئيس الأركان المفاجئة للحدود مع غزة.. ماذا قال لعناصر التأمين؟

كتب- محمد سامي:

تفقد الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، خلال زيارة مفاجئة، الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع غزة.

وشهدت جولة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إجراءات التأمين على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي، وبدأت الجولة بالمرور على القوات المكلفة بتأمين معبر رفح البري.

وأكد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هي الحفاظ على حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية وأن رجال القوات المسلحة قادرون على الدفاع عن حدود الوطن جيلًا بعد جيل.

كما أكد "خليفة"، على أهمية التحلي بالعلم والإرادة والحفاظ على اللياقة البدنية العالية؛ لضمان تنفيذ كافة المهام باحترافية عالية.

وأدار رئيس الأركان، حوارًا مع عدد من المقاتلين، واستمع فيه إلى آرائهم واستفساراتهم، وناقشهم في كل ما يدور في أذهانهم حول كل الموضوعات.

واطمأن "خليفة"، على الحالة المعيشية والإدارية للفرد المقاتل، ومنظومة التأمين لخط الحدود الشمالية الشرقية، واستمع إلى شرح مفصل تضمن أسلوب العمل والتنسيق بين كافة التخصصات بما يحقق السيطرة الكاملة على خط الخطوط الدولية على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • نصر سالم: سيناء تحتاج إلى زراعة البشر قبل الشجر والحجر (فيديو)
  • أحمد موسى عن زيارة رئيس الأركان: مصر لديها القوة والقدرة على الوصول لأي نقطة
  • لإنجاح عملية الانتخابات الرئاسية.. سفارة الجزائر بالقاهرة تشكر السلطات المصرية
  • خبير استراتيجي يكشف الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة (فيديو)
  • قلق إسرائيلي.. عمرو أديب يعلق على زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة
  • سر زيارة رئيس أركان حرب الجيش المصري قرب حدود غزة
  • رئيس أركان الجيش المصري يجري زيارة مفاجئة على حدود غزة
  • بكري عن زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة: "رسالة لكل طاغي أو باغي" (فيديو)
  • دكتور مصطفي ثابت يكتب: دلالات زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة لشمال سيناء
  • فيديو زيارة رئيس الأركان المفاجئة للحدود مع غزة.. ماذا قال لعناصر التأمين؟