الرياض

قبضت شرطة منطقة الرياض، على (7) مخالفين لنظامي الإقامة وأمن الحدود من الجنسية اليمنية، وذلك خلال جهود الحملة الأمنية لمكافحة التسول بمدينة الرياض، ظهر أحدهم في محتوى مرئي متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يمتهن التسول غير المباشر بهدف الحصول على المال بمقابل غير مقصود بذاته.

وأكّد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أن العقوبة النظامية لجريمة التسول تصل إلى السجن لمدة (6) أشهر أو غرامة مالية قدرها (50,000) ريال أو بهما معاً.

وأوضح أن الأساليب الإجرامية لجريمة التسول تتمثل باستغلال العاطفة، مؤكداً أهمية التزام المواطنين والمقيمين عند تقديم العطاء أن يكون عبر المنصات الرسمية المخصصة لذلك لضمان وصولها إلى مستحقيها، والإسهام في الإبلاغ عن المتسولين عبر رقم العمليات الأمنية (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، والرقم (999) لبقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمن الحدود شرطة الرياض

إقرأ أيضاً:

“الكهرباء” تحقق في انقطاع الخدمة عن أحياء بالرياض

المناطق-الرياض

تمكنت الفرق الميدانية التابعة للشركة السعودية للكهرباء، من إعادة الخدمة لجميع المشتركين المتأثرين من انقطاعها في أجزاء من أحياء حطين والنخيل والعقيق والغدير في الرياض.

وأكدت الشركة أنه تم التعامل مع العطل الذي أثّر على الخدمة في هذه الأجزاء وإتمام عملية إصلاحه.

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة جازان لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر 9 يوليو 2024 - 11:56 مساءً شراكة إستراتيجية بين “طيران الرياض” و “خطوط دلتا الجوية” لربط المملكة بأمريكا الشمالية وتعزيز خيارات السفر المتميزة 9 يوليو 2024 - 11:53 مساءً

من جانبها، بدأت الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء تحقيقًا للوقوف على الأسباب المؤدية إلى انقطاع الخدمة، وتقييم الإجراءات التي اتخذها مقدم الخدمة في هذا الصدد، وذلك وفق دورها الإشرافي في متابعة ومراقبة أداء مقدمي الخدمة الكهربائية.

وكانت الشركة السعودية للكهرباء، قد أرجعت انقطاع الخدمة في أجزاء من أحياء حطين والنخيل والعقيق والغدير بمدينة الرياض، إلى وجود عطل خارج عن الإرادة في الشبكة.

واعتذرت الشركة للمشتركين المتأثرين بانقطاع التيار الكهربائي في هذه الأحياء.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 يوليو 2024 - 11:59 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 يوليو 2024 - 11:50 مساءًمركز الأمير سلطان للدراسات والبحوث الدفاعية يستقبل وفدًا من رؤساء لجان مجلس الشورى المتخصصة أبرز المواد9 يوليو 2024 - 11:44 مساءً“الأرصاد”: موجة حارة على أجزاء منطقة الرياض غداً أبرز المواد9 يوليو 2024 - 11:39 مساءًالجلسة الأسبوعية لأمير جازان تستعرض “منجزات قطاع الطرق والنقل” في المنطقة أبرز المواد9 يوليو 2024 - 11:22 مساءًولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء أبرز المواد9 يوليو 2024 - 10:34 مساءًنيابة عن أمير منطقة الرياض .. أمين المنطقة يحضر حفل سفارة جمهورية مصر العربية بمناسبة اليوم الوطني لبلادها9 يوليو 2024 - 11:50 مساءًمركز الأمير سلطان للدراسات والبحوث الدفاعية يستقبل وفدًا من رؤساء لجان مجلس الشورى المتخصصة9 يوليو 2024 - 11:44 مساءً“الأرصاد”: موجة حارة على أجزاء منطقة الرياض غداً9 يوليو 2024 - 11:39 مساءًالجلسة الأسبوعية لأمير جازان تستعرض “منجزات قطاع الطرق والنقل” في المنطقة9 يوليو 2024 - 11:22 مساءًولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء9 يوليو 2024 - 10:34 مساءًنيابة عن أمير منطقة الرياض .. أمين المنطقة يحضر حفل سفارة جمهورية مصر العربية بمناسبة اليوم الوطني لبلادها مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة جازان لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة جازان لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “الكهرباء” تحقق في انقطاع الخدمة عن أحياء بالرياض
  • القبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 80 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • القبض على مواطن لنقله 4 مخالفين لنظام أمن الحدود بجازان
  • القبض على مواطن لنقله 4 مخالفين لنظام أمن الحدود في جازان
  • بلا إصابات.. الدفاع المدني يخمد حريقًا بمبنى تحت الإنشاء في الرياض
  • ‏اندلاع حريق في مبنى تحت الإنشاء بالرياض .. صور
  • القبض على 6 مخالفين لتهريبهم 120 كيلو جرام من القات المخدر 
  • حرس الحدود بعسير يضبط 6 مخالفين لتهريبهم 120 كيلوجرامًا من القات
  • منع دخول الشاحنات إلى طريق العمارية بالرياض
  • المرور يمنع دخول الشاحنات إلى طريق العمارية بالرياض