تحدث خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي، عن المؤتمرات الشعبية لحملات المرشحين للرئاسة، قائلا: إن العمليات الإنتخابية التي تخص حملات المرشحين للرئاسة 2024، منظمة منذ أن أعلن عن فتح باب الترشيح.

وأضاف خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز"، أن  العملية الإنتخابية تسير فى الطريق المرسوم لها والحرية البالغة بدون أى عراقيل.

وتابع خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي، أنه لدي كل الحملات حرية الحركة، مع التنسيق مع الجهات المختلفة، حتي أن إحدي الحملات قررت إنها تنتهج نهج خاص، وتشارك عبر التواصل الإجتماعي، لافتا إلى أن هناك حرية مطلقة ولكنها منظمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي حزب الشعب الديمقراطي الشعب الدیمقراطی

إقرأ أيضاً:

لأول مرة منذ 20 عامًا.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

كتب- محمد أبو بكر:

انتخب أعضاء مجلس إدارة منظمة العمل العربية،اليوم الخميس، جمهورية مصر العربية، مُمثلة في محمد جبران وزير العمل، رئيسًا لمجلس إدارة المنظمة للدورة الـ 101، والمُمتدة لشهر أكتوبر من العام 2025.

جاء ذلك على هامش اجتماع مجلس إدارة المنظمة اليوم بالقاهرة، بحضور فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية، وممثلين عن أطراف العمل الثلاثة العرب.

ويأتي انتخاب مصر لهذا المنصب لأول مرة منذ 20 عاما، وتستضيف القاهرة هذا الاجتماع بعضوية: مصر، وفلسطين، وقطر، والمغرب، وليبيا، فضلا عن ممثلي منظمات أصحاب الأعمال والعمال.

وناقش الاجتماع مجموعة من البنود منها انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة، وتقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين في الأراضي العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة "100" لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، وقرارات الدورة العادية "50" لمؤتمر العمل العربي بالعراق 2024، والمسائل المالية والإدارية، وتقرير عن نشاط وإنجازات المنظمة بين الدورتين "100" و"101"، لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

ووجه "جبران" الشكر والتقدير لممثلي أطراف العمل الثلاثة، على انتخابه رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، متعهدًا ببذل كل الجهود من أجل عمل عربي مشترك، لمواجهة التحديات الراهنة.

مقالات مشابهة

  • «بوليتيكو»: استطلاع: نائبي مرشحي الرئاسة الأمريكية متعادلان في نتائج المناظرة الأخيرة
  • خالد الجندي: جيش مصر صنع مجدا لا ينسى في حرب أكتوبر (فيديو)
  • لأول مرة منذ 20 عامًا.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • عمدة أنقرة يعلق على احتمال ترشحه للرئاسة
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس منظمة العمل العربية
  • قوى لبنانية ودولية تبحث عن رئيس للبنان وسط هجمات إسرائيل
  • ماسك: الحزب الديمقراطي يريد حرمان الأمريكيين من حرية التعبير
  • لقاء رئيس الوزراء بالمفكرين.. بدراوي: يجب زيادة سعة صدر الإعلام في حرية التعبير
  • خلال لقائهما في دبي..رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية