حصل محمد شوقي نور الدين، الطالب بمعهد النوايجة الثانوي بنين، بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، وذلك في لعبة دفع الجلة بمسابقة ألعاب القوى.

كما حصد الطالب صالح ياسر فوزي، من معهد صروه الثانوي بنين بالمنطقة، المركز الثالث في الوثب العالي بمسابقة ألعاب القوى، والتي أقيمت بمركز الخدمة والنشاط بمحافظة الإسكندرية على مستوى مناطق الجمهورية.

تهنئة اللاعبين الفائزين 

وهنأ الدكتور عبدالناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، وكلا من حسام حماد، الوكيل الثقافي بالمنطقة، والدكتور ياسر الوكيل، الوكيل الشرعي للمنطقة، الطالبان الفائزان، متمنيين التوفيق للجميع في البطولات القادمة، كما قدموا الشكر للقائمين على أعمال المسابقات بإدارة رعاية الطلاب بالمنطقة.

تنشيط الرياضة وبناء جيل قادر علي العطاء 

كما أضاف رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، عبر بيان علي حرص منطقة كفر الشيخ الأزهرية في كفر الشيخ، علي تنشيط الرياضة في مختلف المعاهد الأزهرية علي نطاق جميع معاهد المحافظة، لأن العقل السليم في الجسم السليم، وبهدف بناء جيل قادر علي العطاء ورفع اسم عاليا في كافة المحافل الدولية على المستوى الرياضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أزهرية كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ کفر الشیخ الأزهریة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب مصر لألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس

تقدم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلي الاتحاد المصري لألعاب القوى، بعد أن ضمن خماسي منتخب مصر لألعاب القوى تواجدهم رسميًا بدورة الألعاب الأولمبية باريس.

وحسم التأهل كل من إيهاب عبدالرحمن ومصطفى محمود عبدالخالق تأهلهما في لعبة رمي الرمح بالإضافة إلى مصطفى الجمل في لعبة رمي المطرقة، ومصطفى عمرو ومحمد مجدي في دفع الجلة.

وأكد وزير الرياضة على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.

 

وعلى جانب آخر، تقدم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، هاتفيًا، بالتهنئة القلبية إلي الاتحاد المصري للكاراتيه والجهاز الفني واللاعبين، بفوز المنتخب الوطني بدوري الشباب العالمي للكاراتيه في كرواتيا.


وحقق المنتخب الوطني للكاراتيه لقب دوري الشباب العالمى بكرواتيا ( الناشئين  - الشباب - تحت 21 ) برصيد 13 ميدالية متنوعة ( 6 ذهبية، 4 فضيات ، 3 برونزية)  لتصبح مصر فى صدارة الترتيب العام للبطولة.


وأكد وزير الرياضة على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.





 

مقالات مشابهة

  • أمير الرياض يستقبل قائد قوة الأمن البيئي بالمنطقة
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب مصر لألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب ألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • طلاب الأزهر يؤدون امتحان البلاغة على مستوى الجمهورية اليوم
  • صيد الدقى يحرز مراكز متقدمة فى البطولات المحلية للتنس الارضى
  • منطقة كفر الشيخ الأزهرية تناقش تحسين مستوى التلاميذ الضعاف في الابتدائي
  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • أزهر الشرقية: تلقي طلبات الطعون على نتائج الشهادتين الإعدادية والإبتدائية
  • 29 تموز1996-  السورية غادة شعاع تفوز بالميدالية الذهبية لسباعي ألعاب القوى