الوطن:
2024-10-02@03:56:18 GMT

استشهاد مرضى بالعناية المركزة بمجمع الشفاء في غزة

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

استشهاد مرضى بالعناية المركزة بمجمع الشفاء في غزة

أفادت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل باستشهاد مرضى في العناية المركزة بمجمع الشفاء في غزة، معلنة أن القصف الإسرائيلي يستهدف محيط المستشفى الإندونيسي في غزة .

استمرار انقطاع الكهرباء والمياه عن مستشفى الشفاء

وتابعت: «نحو 550 نازحا في مستشفى الشفاء يعانون من  الحصار الإسرائيلي، واستمرار انقطاع الكهرباء والمياه عن مستشفى الشفاء بغزة».

وأكّدت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، منذ قليل، مواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي، إطلاق النار واستمرار القصف في محيط مستشفى القدس بمنطقة تل الهوى في مدينة غزة.

وأوضحت الجمعية في بيان نقلته وكالة «وفا» أنَّ القافلة المنطلقة من جنوب قطاع غزة برفقة الصليب الأحمر الدولي من أجل تأمين إخلاء المرضى والطواقم الطبية توقفت في المحافظة الوسطى، بسبب خطورة الأوضاع في محيط المستشفى.

وكانت جمعية الهلال الأحمر، أعلنت أمس، خروج مستشفى القدس في قطاع غزة عن الخدمة متوقفًا عن العمل بشكل كامل، بسبب نفاد الوقود وانقطاع التيار الكهربائي.

وتوقفت 23 مستشفى من أصل 35 عن العمل بشكل كامل، في ظل محاصرة شاملة من جانب قوات الاحتلال ومنع دخول أو خروج الطواقم الطبية والمسعفين والمرضى.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأحداث في غزة غزة أخبار غزة مستشفى القدس القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

استشهاد ١٨ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة إيواء ومنزل في قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد ١٨ فلسطينياً على الأقل وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف الليلة، منزلًا ومدرسة لإيواء النازحين في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد عشرة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين غرب مخيم النصيرات، كما حاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي عشرات العائلات داخل مراكز الإيواء غرب المخيم وسط قصف مدفعي وجوي مكثف.

أخبار قد تهمك الأمم المتحدة: قوات الاحتلال الإسرائيلي تعيق الاستعدادات لموسم الأمطار في قطاع غزة 1 أكتوبر 2024 - 6:14 صباحًا إيران: لن نرسل مقاتلين لمواجهة إسرائيل في لبنان وغزة 30 سبتمبر 2024 - 3:44 مساءً

في سياق متصل، استشهد ثمانية فلسطينيين من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم شرق مدينة غزة.وفي جنوب قطاع غزة، استشهد وأصيب العديد من الفلسطينيين، في عملية قصف مكثفة تعرضت لها المناطق الشمالية لمدينة خان يونس، بعد عملية توغل مفاجأة لدبابات الاحتلال الإسرائيلي في أحياء المنارة ومعن بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • استشهاد ١٨ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة إيواء ومنزل في قطاع غزة
  • لبنان: غارات إسرائيلية في محيط مستشفى الزهراء بمنطقة بئر حسن
  • غارة إسرائيلية تستهدف محيط مستشفى الزهراء ببيروت
  • غارة إسرائيلية تستهدف محيط مستشفى الزهراء قرب السفارة الإيرانية في بيروت
  • وكالة الأنباء اللبنانية: غارة إسرائيلية على محيط مستشفى غندور في بلدة النبطية الفوقا
  • نابلس: استشهاد شاب وإصابة آخرين بينهم 3 مسعفين في مخيم بلاطة
  • استشهاد 19 فلسطينيا في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم النصيرات ومدرسة «الشجاعية» بغزة
  • في اليوم الـ360 للعدوان الإسرائيلي على غزة.. حصيلة الشهداء ترتفع إلى 41,615 شهيداً
  • عالم أزهري: شفاء المريض بسبب السحر بيد الله وليس له علاقة بفك العمل
  • الاحتلال الإسرائيلي يعترض مسيرة في البحر الأحمر