الوطن:
2024-07-02@09:07:52 GMT

فوز 204 أشخاص في قرعة الحج ببني سويف (صور)

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

فوز 204 أشخاص في قرعة الحج ببني سويف (صور)

شارك المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، واللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، مراسم إجراء قرعة الحج العلنية لمديرية أمن بني سويف للعام الجاري، والتي تقام تحت رعاية وزارة الداخلية، وذلك بقاعة نادي ضباط الشرطة بمدينة بني سويف، وفي حضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

فوز 204 أشخاص في قرعة الحج ببني سويف 

وأُجريت قرعة الحج ببني سويف عن طريق الحاسب الآلي، تأكيداً لمبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص، في حضور عدد كبير من المتقدمين وأسرهم، حيث تم الإعلان عن أسماء الفائزين بمختلف مراكز ومدن المحافظة، والبالغ عددهم 204 فائزًين وفائزات، بجانب احتياطي بنسبة 50% لعدد 102 متقدمًا، من إجمالي 775 مواطناً ومواطنة تقدموا للقرعة.

محافظ بني سويف يهنئ الفائزين 

وهنأ محافظ بني سويف الفائزين، مؤكداً على ثقته وأمله في أن يكونوا خير واجهة مشرفة وخير سفراء لمصر عامة وبني سويف خاصة خلال أداء تلك الشعيرة الجليلة، وحمٓلهم أمانة الدعاء من أطهر بقاع الأرض لبلدنا الغالية، بدوام نعم الأمن والأمان، وأن يحفظها من كل مكروه وسوء، وأن يعين القيادة السياسية على مواصلة الجهود نحو التنمية والاستقرار سائلا المولى، أن يمن على الجميع بالحج المبرور، وأن يعودوا سالمين إلى وطنهم، ومتمنيا التوفيق في القرعة المقبلة لمن لم يحالفه النصيب هذا العام.







المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قرعة الحج محافظة بني سويف بني سويف قرعة الحج بنی سویف

إقرأ أيضاً:

غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أنه قد تقرر قطع المياه عن قرى "بياض العرب والشيخ علي والحمرايا" مركز بني سويف شرق النيل، وذلك غدًا الاثنين، لمدة 5 ساعات، اعتبارًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا، نظرًا لأعمال الصيانة المقررة بالمحطة المغذية لتلك المناطق.

 

وتتقدم شركة مياه بني سويف بإعتذارها عن قطع المياه خلال تلك الفترة، بسبب أعمال الصيانة اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

 

وفي سياق آخر، نفذ قطاع المعامل والجوده بالشركة، ورشة عمل للسادة المهندسين والكيميائين بشأن "الاكواد والقوانين والتشريعات الخاصه بمياه الشرب والصرف الصحي وإشتراطات السلامه والمامونية" وذلك تحت إشراف المهندسة دينا عمر سليمان رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب.

 

وتناولت الورشة شرح التشريعات الخاصه بمياه الشرب والصرف الصحى وإتاحة جميع التشريعات واللوائح والقوانين والأكواد وتحديثها بصفه مستمرة في متناول مهندسين وكيميائين الشركة، بحضور الدكتور رئيس قطاع المعامل والجوده. 

 

وأكدت شركة مياه بني سويف، في بيان لها، أن تنفيذ الورشة يأتي في إطار إهتمام  الشركة بإنتاج المياه المطابقة للمواصفات من محطات الإنتاج وما يتبعها من مراقبة مراحل الإنتاج ابتداء من مصادر المياه وحتى خروجها من محطة الإنتاج وتنفيذ آليات فعالة لسلامة ومأمونية مياه الشرب وأمن تدوال الصرف الصحي، وأهمية تدريب العنصر البشري من خلال بناء قدرات العاملين بما يساعد على رفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم الوظيفية وبرامج التدريب لمواكبة التكنولوجيا بما يؤدى إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة عائلتين بسبب لهو الأطفال ببني سويف
  • وزارة الأوقاف تعلن موعد عملية إجراء قرعة الحج لموسم 1446
  • قرعة الحج بين 8 و19 يوليوز وفق وزارة الأوقاف
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • غدًا.. ضعف المياه عن مدينة إهناسيا و3 قري ببني سويف
  • هيئة الحج: سنجري قرعة الحج الشهر المقبل
  • غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف
  • قطع المياه 5 ساعات عن قرى شرق النيل ببني سويف غدًا للصيانة
  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قري بني سويف لأعمال الصيانة
  • الأورمان تنتهي من توزيع اللحوم البلدي في 50 قرية ببني سويف