المناطق_متابعات

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية عن مشاركة شركة التعدين العربية السعودية “معادن”، كشريك مؤسس في النسخة الثالثة لمؤتمر التعدين الدولي الذي ينعقد في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض من 9 وحتى 11 يناير 2024.

وتتمثل مشاركة معادن بصفتها شريكاً مؤسساً للمؤتمر للعام الثالث على التوالي، وستؤدي معادن، أكبر شركة للتعدين والموارد المعدنية متعددة السلع في الشرق الأوسط، دوراً محورياً في تمكين النقاشات الرامية إلى تشكيل ملامح قطاع التعدين العالمي خلال المؤتمر الذي ينعقد في يناير 2024.

أخبار قد تهمك “معادن” تجدد صفقة توريد 600,000 طن من الأسمدة لبنغلاديش 14 أغسطس 2023 - 12:16 مساءً معادن تعلن عن نتائجها المالية للربع الثاني للعام 2023 بإيرادات بلغت 6.97 مليارات ريال 13 أغسطس 2023 - 11:09 صباحًا

وسيناقش مؤتمر التعدين الدولي 2024 عدداً من المبادرات، بما فيها مبادرة لبناء القدرات البشرية وصقل المواهب في المنطقة عبر تأسيس مراكز للتميز ومبادرة لوضع معايير للاستدامة تلبّي متطلبات الدول المضيّفة وتعزز ثقة المجتمعات فيها وأخرى لاستحداث مركز للمعادن الصديقة للبيئة في المنطقة الكبرى. وسيتم تحقيق ذلك وأكثر باستخدام بالتقنيات الحديثة وبناء مراكز المعالجة.

ولمزيد من المعلومات حول مؤتمر التعدين الدولي 2024، دعت الوزارة التسجيل للمشاركة في المؤتمر عبر الرابط:
https://www.futuremineralsforum.com/registration/

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: معادن التعدین الدولی

إقرأ أيضاً:

إيتيدا تنظم مؤتمر DevOpsDays القاهرة 2024

ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات، التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، مؤتمر DevOpsDays القاهرة 2024 يوم 25 سبتمبر بمركز إبداع مصر الرقمية في الجيزة، تحت شعار "آلية DevOps في عصر التطور التكنولوجي".

ويُنظَم المؤتمر للعام السابع على التوالي وذلك بالتعاون مع جامعة القاهرة وشركات "أتوس" و"دي إكس سي تكنولوجي" وCegedim ومعامل أورانج.

ويُذكر أن DevOpsDays هي سلسلة عالمية من المؤتمرات التكنولوجية، انطلقت نسختها الأولى في عام 2009 في بلجيكا. ويركز المؤتمر على موضوعات تتعلق بتطوير البرمجيات وعمليات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والعوامل المشتركة بينها. وستتناول نسخة المؤتمر هذا العام عدة مجالات، أبرزها تطوير آلية DevOps وهندستها، والهندسة الاعتمادية، والبنية التحتية، والأمن، والتقنيات والأُطر التي تتأثر بآلية DevOps وتؤثر فيها، بالإضافة إلى موضوعات أخرى ذات صلة.

وأعلنت إيتيدا عن فتح باب التقديم للمقترحات للمشاركة في المؤتمر. ويجب أن تكون المقترحات ذات صلة بشعار الحدث، وأن يكون المحتوى مُبتكرًا ويعرض التجارب المحلية ووجهات النظر الفريدة.

 مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات تأسس في عام 2001 بهدف تطوير صناعة البرمجيات في مصر عن طريق الارتقاء بمستوى هندسة البرمجيات لإضفاء الطابع الاحترافي عليها ووضعها في متناول الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات. 

يُقدم المركز خدمات في مجالات التكنولوجيا الرائدة التي تُعزز الكفاءة الفنية لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتُحسن قدراتها الداخلية، كما ينظم العديد من ورش العمل والدورات التدريبية لتمكين الشركات من استيعاب التكنولوجيا الحديثة وتبنيها.

آخر موعد لتقديم المقترحات يوم 21 يوليو. 

مقالات مشابهة

  • “عبد المجيد” يبحث مع اللجنة التحضيرية لمؤتمر السياسات الأفريقية سبل التعاون المشترك
  • «النقل» يلغي مؤتمر منتخب هولندا
  • محافظ الأحساء يرعى إطلاق برامج تكامل الصيفية “بكرة” في نسختها الثالثة
  • جامعة الباحة تزرع أكثر من 500 شجرة ضمن “مبادرة السعودية الخضراء” بالمدينة الجامعية
  • برنامج مباريات الدور نصف النهائي في بطولة “كوبا أمريكا”
  • نائب أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “وعيهم مسؤوليتنا”
  • “الفقرة”.. مركز جذب لأهالي منطقة المدينة المنورة
  • بدء فعاليات النسخة الثالثة من منتدى مصر للتعدين الأسبوع المقبل
  • قادة سودانيون يرفضون التوقيع على البيان الختامي “لمؤتمر القاهرة”
  • إيتيدا تنظم مؤتمر DevOpsDays القاهرة 2024