التقي اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بعدد من المواطنين  من أبناء المحافظة للتعرف علي شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بشتى قطاعات الخدمات تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.


حيث استمع المحافظ إلى طلب مواطن بناحية كفر داود بالسادات يلتمس تخفيض قيمة سعر المتر الذى أقرته لجنة تقنين أراضى أملاك الدولة ، وقد أحال المحافظ طلبه إلى الإدارة العامة لأملاك الدولة لإعادة التقييم  وفقا للضوابط واللوائح المنظمة لذلك.

يشمل مشروعات بمجالات صناعة الدواء والزراعة.. افتتاح معرض الإبتكارات العلمية بجامعة المنوفية مياه المنوفية تستقبل وفد أئمة الأوقاف لتعزيز ورفع ثقافة الوعي المائي


كما أحال المحافظ طلب مواطن من ذوى الهمم بناحية الباجور يلتمس توفير فرصة عمل لمساعدته على توفير مصدر رزق وتحمل أعباء المعيشة إلى إدارة تشغيل الشباب لعمل اللازم ، ووافق المحافظ على طلب مواطن بناحية شبراباص يعمل  بالوحدة المحلية بمركز ومدينة الشهداء ويلتمس نقله إلى الوحدة المحلية لشبين الكوم مراعاة لظروفه الصحية والاجتماعية.

كما كلف المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بدراسة شكوى مواطن بناحية كفر شبرابلولة بمنوف يتضرر من تعنت الوحدة المحلية ضده ، والعرض عليه لاتخاذ اللازم .


ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على ضرورة الاستمرار في الاستماع لشكاوى المواطنين واتخاذ إجراءات عاجلة لحلها في ضوء اللوائح والقوانين ، موجها بمتابعة شكاوى المواطنين على الصفحة الرسمية لمحافظة المنوفية وذلك في ضوء فتح قنوات اتصال متعددة لشكاوى المواطنين بالمحافظة  .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التفتيش والمتابعة تقنين أراضي أملاك الدولة توفير فرصة عمل شكاوى المواطنين محافظة المنوفية محافظ المنوفية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة مالية ومواد غذائية لذوى الهمم

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، المواطنين من أبناء المحافظة، وذلك ضمن سلسلة لقاءاته اليومية لاتخاذ إجراءات عاجلة وفورية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة.

وأمر المحافظ، بصرف مساعدة مالية ومواد غذائية ولحوم لمواطنة من مساكن إيواء الباجور نجلها من ذوى الهمم مراعاة لظروفه الصحية ولمساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة وتوفير حياة كريمة لهم، كما وجه بتشكيل لجنة من ادارة التفتيش و المتابعة بالديوان العام لمراجعة القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور مراعاة لظروف المواطنين المعيشية.


ووجه محافظ المنوفية، الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالديوان العام بإجراء معاينة على الطبيعة وفحص شكوي مواطن بناحية طوخ دلكا بتلا يتضرر من عدم ادراج قطعة أرض خاصة به لمشروع التقسيم واتخاذ اللازم في ضوء الضوابط والقوانين .


واستمع المحافظ؛ لشكوى عدد من الأهالي بناحية مشيرف الباجور يتضررون من ضعف التيار الكهربائي بالمنطقة مما يلحق الضرر بهم وعلى الفور كلف المحافظ رئيس قطاع كهرباء المنوفية بفحص الشكوى واتخاذ اللازم ، فيما وجه الادارة العامة للتفتيش والمتابعة بالنزول الميداني لفحص شكوى أحد أولياء الامور يتضرر من سوء ادارة احدى مدارس شبين الكوم والعرض عليه .


ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على حرصه على فتح قنوات مباشرة للتواصل مع كافة المواطنين لتلقى الشكاوى والمقترحات على مدار الساعة عبر منصات التواصل الاجتماعي والتعامل الفوري معها لتفعيل الشراكة مع المواطنين وتعزيز ثقتهم من خلال الاستجابة للشكاوى والطلبات المتنوعة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع آخر مستجدات منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي الجديد بمديرية التموين
  • محافظ المنيا يزور البقيع الثانى ويوجه بسرعة تطوير البهنسا
  • مناقشة 9 شكاوى في لقاء المواطنين في كفر الشيخ
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في حل شكاوى المواطنين
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة مالية ومواد غذائية لذوى الهمم
  • محافظ المنوفية: مراجعة القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان ويوجه بتقديم أفضل الخدمات العلاجية