أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية في وزارة المالية، المشرف على مزادات مصلحة الجمارك والمصالح الحكومية، أنها بدأت مزاد السيارات الحكومية الساعة الـ12 ظهرا.

أنواع السيارات المعروضة في مزاد السيارات الحكومية

 ويضم المزاد عددا من السيارات من بينها سيارة رينو لوجان، وميتسوبيشي بيك اب، وجي ام سي، ومازدا 323، وبيجو 406 ، وبيجو 405 ، ودايو نوبيرا، وجيب شيروكي .

ويقام المزاد في نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم أسفل كوبري عباس بالجيزة.

ويتبع مزاد السيارات المقام اليوم سيارات تتبع العديد من الجهات ومنها رئاسة الجمهورية، ووزارة التجارة والصناعة، ومديرية العمل بالقليوبية، ومحافظة القاهرة، والهيئة العامة للتأمين الصحي، وهيئة النظافة والتجميل.

ووفق الشروط المنصوص عليها من الهيئة فإن عملية البيع تتم بشرط دفع التأمين الابتدائي الذي يصل إلى 10 آلاف جنيه، إضافة إلى دفع 20% فور رسو المزاد.

كراسة الشروط

وكل من يرسو عليه المزاد يجب عليه تسديد 30% من قيمة السيارة بمجرد رسو المزاد، وفق كراسة الشروط، وفي حال عدم السداد في نفس اليوم لا يتم استرداد قيمة التأمين، ويتم سداد مقدم الثمن نقدًا بخزينة الهيئة أو بشيك مصرفي مقبول الدفع

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مزاد السيارات الحكومية مزاد السيارات مزاد السیارات

إقرأ أيضاً:

‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة

تُعد مسابقة وزارة التربية والتعليم واحدة من أبرز المسابقات ضمن أولويات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، حيث جارٍ العمل من قبل الجهاز على استكمال احتياجات وزارة التربية والتعليم والتعليم في عدد من الوظائف المطلوبة لسد العجز الموجود في مدارس التربية والتعليم.

الوظائف المطلوبة 

وأشار الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة إلى أن من الوظائف المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم وظيفة معلم مساعد رياض أطفال، ومعلم مساعد فصل للصفوف الأول والثاني والثالث بالمرحلة الابتدائية، أيضا طلب عدد من الوظائف لصالح هيئة الأبنية التعليمية.

تفاصيل مسابقة التعليم

جدير بالذكر أنه سيتم نشر كل تفاصيل المسابقة بالتنسيق بين وزارة التربية والتعليم والجهاز، والأعداد المقرر طرح المسابقة لها تتراوح من 15 إلى 20 ألف معلم مساعد، من المقرر تعيينهم وربطهم على موازنة العام المالي الجديد 2024-2025 في شهر يوليو 2024، ويُتاح التقديم في المسابقة لخريجي كليات التربية عام وأساسي والآداب وتربية طفولة ودار علوم وغيرها من التخصصات، ومن المقرر إعلان التفاصيل والاشتراطات والأوراق المطلوبة للتقديم على المسابقة خلال الفترة الحالية.

مقالات مشابهة

  • تراجع أسعار الفضة اليوم عالميا.. اعرف التفاصيل
  • ‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات
  • المرور يعلن طرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر أبشر
  • آخر موعد للتقديم في مدارس التمريض 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر
  • رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. فرص عمل متاحة في الجيزة - (الشروط والتقديم)
  • لماذا يجب علينا اليوم الاهتمام بالسياسات العامة؟
  • «التنمية الصناعية» تطرح وحدات شاغرة في المنيا وبني سويف.. اعرف التفاصيل
  • كسور بالرجل والحوض.. التقرير الطبي لـ شقيقة مرتضى منصور بعد تعرضها لحادث سير