عرض برنامج «هذا الصباح» تقديم الإعلامي باسم طبانة والمُذاع على قناة extra news، الموضوع الذي نشر في عدد اليوم من جريدة «الوطن» عن العدوان على غزة، بعنوان «بالإغاثة والخطوط الحمراء وسيناريوهات الحل.. مصر تتصدى لجريمة القرن».

قافلة المتحدة لإغاثة غزة 

وأبرز البرنامج موضوعا آخر بشأن إدخال المساعدين لإغاثة غزة من خلال قافلة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعنوان «قافلة من المتحدة محملة بالمساعدات لإغاثة غزة.

. تضم 6 شاحنات من المواد الغذائية والمياه.. وإشادات بدور الشركة المجتمعي».

الإستعانة بالمؤسسات الدولية لرفع كفاءة شركات الدولة 

كما أبرز البرنامج موضوعا آخر بشأن التعاون بين الحكومة والمؤسسات الدولية لرفع كفاءة الشركات المملوكة للدولة، بعنوان «مدبولي نتعاون مع المؤسسات الدولية لتعزيز كفاءة الشركات المملوكة للدولة».. «توقيع اتفاقية لدراسة إنشاء مجمع صناعة السيارات بشرق بورسعيد».

فريدة الشوباشي: مزاعم قوات الاحتلال كاذبة وكريهة 

وقالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، إنّ ما ترتكبه قوات الاحتلال الإسرائيلي من جرائم بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية، ليس فقط ضد غزة وإنّما ضد الإنسانية كلها، وهي سابقة لم تحدث بالتاريخ، مشيرة إلى عبارة الرئيس عبدالفتاح السيسي التي شبه فيها ما يحدث بقطاع غزة بالعصور الوسطى.

وأضافت أنّ ما يحدث في غزة الآن وحشية لم يسبق لها مثيل في العصر الحديث، واصفة مزاعم إسرائيل بأنّ هجومها للدفاع عن النفس بـ«الكريه والكاذب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هذا الصباح الوطن قافلة المتحدة

إقرأ أيضاً:

طائرات الاحتلال تقصف قافلة مساعدات إغاثية جنوب غزة

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، قافلة مساعدات إغاثية كانت في طريقها من جنوب قطاع غزة إلى وسطه، ما أدى إلى إصابة العديد من العاملين في القافلة.
وأفادت مصادر طبية محلية فلسطينية، أن عدة صواريخ إسرائيلية أصابت شاحنات نقل تحمل مواد غذائية.
أخبار متعلقة استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنيناستشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة اليوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الاحتلال دمر أكثر من 10 آلاف منزل ومنشأة في رفح - وفااستهداف قوافل المساعداتوكررت قوات الاحتلال الإسرائيلي من عمليات استهدافها لقوافل المساعدات، إضافة إلى منع فرق الأمم المتحدة من الوصول إلى شمال غزة، لإيصال المساعدات للنازحين، ما فاقم من انتشار المجاعة وسوء التغذية في القطاع

مقالات مشابهة

  • «حشد»: العدوان على غزة مستمر للشهر العاشر في ظل عجز دولي عن وقفه
  • المجلس الشرعي الإسلامي يدعو إلى انتخاب رئيس للدولة: ليقوم النواب بمهامهم
  • الزعبي يرتكب جريمة لا تُغتفر!
  • «تكالة» يُهنئ السفارة الأمريكية بعيد الاستقلال
  • طائرات الاحتلال تقصف قافلة مساعدات إغاثية جنوب غزة
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: الإصلاح الاقتصادي.. أولوية الحكومة الجديدة
  • وزير الثقافة لـ«الوطن»: عودة الفعاليات الفنية الدولية المتوقفة قريبا
  • الجامعة العربية تدرس خطوات تجميد مشاركة إسرائيل في الأمم المتحدة
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • 7 أيام على توغل الاحتلال بحي الشجاعية والمقاومة تتصدى