قال الدكتور عبد الجليل حنجل المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الإثنين، إن آليات الاحتلال الإسرائيلي تطلق الرصاص ونحن بدون كهرباء ولا ماء وليس لدينا إمكانيات.

وأضاف الدكتور حنجل في مؤتمر صحفي، أنه قد تكون هذه آخر كلمات لنا ولكن الرسالة الإنسانية باقية، مشيرًا إلى أنهم متواجدين الآن في أخطر مكان وسيعملون على إجلاء باقي المرضى والأوضاع خطيرة.

يذكر أن، قناة «القاهرة الإخبارية» قد أعلنت، خلال الساعات الماضية، استشهاد 6 أطفال رضع و9 مرضى بسبب انقطاع الكهرباء عن مستشفى الشفاء في غزة.

وصرح يوسف أبو الريش وكيل وزارة الصحة في قطاع غزة، وفاة ستة أطفال رضع و9 في قسم العناية المكثفة، بسبب انقطاع الكهرباء عن مستشفى الشفاء.

اقرأ أيضاًالهلال الأحمر الفلسطيني يعلن تسلم 76 شاحنة مساعدات إنسانية من نظيره المصري إلى قطاع غزة

المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني: مستشفى القدس في غزة خرج عن الخدمة

الهلال الأحمر الفلسطيني: لا يمكن نقل مصابين من مناطق تحاصرها دبابات إسرائيلية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قطاع غزة اسرائيل غزة حكومة الاحتلال الصحة الفلسطينية وزارة الصحة الفلسطينية اخبار فلسطين غزة تحت القصف الطفل الفلسطيني أطفال فلسطين قطاع الهلال الأحمر الفلسطيني فلسطيني قصف إسرائيلي فلسطين اليوم اسرائيل اليوم قصف غزة في غزة حرب غزة سكان قطاع غزة غلاف غزة غزة الان فلسطين عربية قطاع غزة الان العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة غزة مباشر الحرب على غزة صواريخ غزة القوات الاسرائيلية الاحتلال الاسرائيلية إسرائيل وفلسطين فلسطين الان غزة الآن اخبار فلسطين الان قطاع غزة اليوم فلسطين مباشر شمال قطاع غزة هجوم فلسطين على اسرائيل حماس وإسرائيل اهل فلسطين حرب اسرائيل اسرائيل في حرب حرب في قطاع غزة مستوطنات غلاف غزة قصف قطاع غزة محيط غزة المقاومة في غزة إسرائيل اليوم اخبار غزة تهجير سكان قطاع غزة الحدود مع غزة انفاق غزة شمال قطاع غزة إلى جنوبه في فلسطين اسرائيل تضرب فلسطين اسرائيل تقصف مستشفى هجوم اسرائيل نهاية اسرائيل تستهدف إسرائيل اسرائيل تعلن حالة الحرب الفتى الفلسطيني استهداف اسرائيل الهلال الأحمر فلسطين الهلال الأحمر في فلسطين حكومة الاحتلال الاسرائيلية الهلال الأحمر الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

جيرارد: أعرف زيزو جيدًا ويوجد اهتمام به

أكد ستيفن جيرارد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي، على أنه يعرف لاعب الزمالك أحمد السيد زيزو جيدًا.

خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي


وأوضح جيرارد أنه يتابع زيزو ولديه اهتمام من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.
وكان المدرب الإنجليزي قد تولى تدريب فريق الاتفاق السعودي منذ شهر يوليو من العام الماضي، واستطاع ضم نجوم عالميين مثل جوردان هندرسون وموسى ديمبيلي وجورجينيو فينالدوم.
وتحدث جيراد في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع على قناة mbc مصر 2، حيث قال: "بالتأكيد، أعرف زيزو جيدًا، كما أن لديه إمكانيات كبيرة، ولدينا اهتمام به".
وتابع: "دوري روشن السعودي أكثر تميزًا، زيزو لاعب مميز وهذا سبب متابعتي له، ونشاهد الأندية المصرية ونحن نبحث عن اللاعبين المميزين، وأعلم إمكانيات زيزو".
وأكمل: "في السعودية الدوري هناك صعب وحتى كبار اللاعبين أصحاب الجودة العالية ينضمون للأندية السعودية، وسوف يواصل مشواره لكي يكون أكثر قوة".

مقالات مشابهة

  • “تجربة مرعبة”.. الطبيب الفلسطيني بسام مقداد يكشف قسوة سجون الاحتلال
  • جيرارد: أعرف زيزو جيدًا ويوجد اهتمام به
  • «الهلال» يوقع 3 مذكرات لدعم «التدريب من أجل التمكين»
  • «الهلال الأحمر» توقع ثلاث مذكرات تعاون
  • الهلال الأحمر يوقع 3 مذكرات تعاون لدعم مبادرة “التدريب من أجل التمكين”
  • الهلال الأحمر توقع مذكرات تعاون لدعم مبادرة التدريب من أجل التمكين
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: سكان غزة يعانون مستويات كارثية من انعدام الأمن الغذائي الحاد
  • قائد مدمرة أمريكية يروي تفاصيل المواجهة الأولى مع صواريخ أسرع من الصوت في البحر الأحمر
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: ترتيب الأوضاع الداخلية من شأن الفلسطينيين وليس "نتنياهو"
  • الرئاسة الفلسطينية: لاشرعية لأي وجود أجنبي في قطاع غزة