أعلنت وزارة الأوقاف عبر صفحتها الرسمية، انطلاق المكون اللغوي ومكون اللغة الإنجليزية للدورة المتكاملة، الدفعة السابعة، بأكاديمية الأوقاف الدولية يوم الأحد المقثبل.

انطلاق المكون اللغوي ومكون اللغة الإنجليزية

وجاء ذلك في إطار دور أكاديمية الأوقاف الدولية في التدريب والتأهيل المستمر، تنطلق فعاليات المكون اللغوي، ومكون اللغة الإنجليزية الدورة المتكاملة، الدفعة السابعة، لعدد 88 إمامًا وواعظة .

تفاصيل دورة الأكاديمية

وتنطلق الأكاديمية يوم الأحد، ويحاضر فيها نخبة متميزة من الأساتذة والعلماء.علمًا بأن انعقاد امتحان المكون الثقافي سيعقد يوم السبت، وتستقبل الأكاديمية المتدربين والمتدربات مساء الجمعة.

وكشفت وزارة الأوقاف حجم إنجازاتها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في شتى مسئولياتها الدعوية والاجتماعية والتنموية، والتي تأتي في إطار الفلسفة العامة لبناء مصر الجديدة التي تبناها الرئيس لبناء الإنسان المصري والدولة المصرية الحديثة، ومن أهم هذه الإنجازات، هو إحكام السيطرة على المساجد، وضبط شئونها وغل يد المتطرفين عنها وتحسين الأحوال المالية والمعيشية للأئمة، بزيادات غير مسبوقة تتراوح بين 5833 و7257 جنيهًا.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأوقاف وزارة الأوقاف أكاديمية الأوقاف

إقرأ أيضاً:

طقس المملكة.. خريطة الأمطار الرعدية حتى الأحد المقبل

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر، وضرورة البقاء في أماكن آمنة والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والأودية وعدم السباحة فيها، والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لاستمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة، من يوم غدٍ الأربعاء حتى الأحد المقبل.
وأوضحت أن منطقة مكة المكرمة ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد ورياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار تشمل العاصمة المقدسة والجموم والطائف وميسان وأضم والعرضيات والكامل، وخفيفة إلى متوسطة لتشمل الخرمة وتربة ورنية والمويه والليث والقنفذة وبحرة وخليص.

#الأرصاد: #أمطار غزيرة على العرضيات#اليوم #طقس_السعودية #درجات_الحرارةhttps://t.co/uxXv5SZGQF— صحيفة اليوم (@alyaum) September 17, 2024طقس المملكةوأشارت المديرية إلى أن مناطق الباحة وعسير وجازان ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة، وخفيفة إلى متوسطة على منطقتي نجران والمدينة المنورة.
أخبار متعلقة طقس المملكة.. استمرار الأمطار الرعدية على أجزاء من معظم المناطقحتى الثلاثاء المقبل.. استمرار الأمطار الرعدية على بعض المناطقطقس السعودية.. أمطار ورياح نشطة على حائل ونجران

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: مش معقول يكون حد مولود في مصر وما يعرفش مين الرئيس جمال عبد الناصر؟
  • حتى الأحد المقبل.. أمطار متباينة الشدة على معظم المناطق
  • طقس المملكة.. خريطة الأمطار الرعدية حتى الأحد المقبل
  • انطلاق فعاليات الأسبوع التعريفي للطلبة الجدد بجامعة الشرقية
  • تنفيذ دورات تدريبية لتنمية مهارات معلمي اللغة الإنجليزية بأزهرية شمال سيناء
  • ندوة «المعجم التاريخي للغة العربية» توصي بتطوير البحث اللغوي
  • التعليم العالي: غلق المُنشأة المسماة الأكاديمية البريطانية المصرية للتدريب
  • انطلاق برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مديرية أوقاف سوهاج
  • شيخ الأزهر يهدي السيسي النسخة الأولى من ترجمة القرآن الكريم باللغة الإنجليزية
  • شيخ الأزهر يهدي الرئيس السيسي النسخة الأولى من ترجمة الأزهر "لمعاني القرآن الكريم" للإنجليزيَّة