بتجرد:
2024-09-04@22:29:34 GMT

رنا سماحة: تامر حسني مثلي الأعلى في عالم الفن

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

رنا سماحة: تامر حسني مثلي الأعلى في عالم الفن

متابعة بتجــرد: خلال استضافتها في برنامج free time، تحدثت الفنانة المصرية رنا سماحة عن النجم الكبير تامر حسني الذي أحيا حفل زفافها قبل سنوات.

وأكدت أنها تعتبر تامر حسني مثلها الأعلى في عالم الفن، وقالت: “بحترم بدايات تامر حسني ورحلة نجاحه وعلاقتي به قوية جدا وجاملني في حفل زفافي وأحيا الحفل من دون أي مقابل، مشيرة إلى أنها “باخد رأيه في الأغاني اللي بقدمها”.

وكشفت عن تحضيرها مجموعة من الأغاني الجديدة ومن بينهم أغنية “عامله عبيطة” وهي من كلمات أحمد حسني ولحن سامر أبو طالب وتوزيع خليل وشندي.

وأوضحت أن “الأغنية اتعملت للناس اللي بوجهين في حياتنا واللي عاملين حبايبنا وهما في الاخر من ورانا بيضربونا في ضهرنا وبيتكلموا علينا”.

وكانت رنا قد أعلنت الأسبوع الماضي، عن خوضها تجربة جديدة ومختلفةمن خلال تقديم برنامج “الطبيب”، المُذاع على قناة “المحور” مع الدكتورة لاتونا مراد ويدور حول التخاريف والوصفات الطبية الخاطئة للصداع وخسارة الوزن وإطالة الشعر وغيرها من الأمراض.

main 2023-11-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يبكي بسبب محمد سامي.. ما القصة؟

وجّه المخرج محمد سامي رسالة مؤثرة للفنان تامر حسني، أثنى خلالها على دعمه له في بداياته، وإيمانه بموهبته منذ اللحظة الأولى، لدرجة أنه أسند إليه عملية إخراج مسلسله "آدم" في عام 2011، ليكون باكورة أعماله.

ونشر "سامي" عبر صفحته الرسمية على فيس بوك صورة قديمة جمعته بتامر حسني، وعلّق عليها بسرد قصتهما معاً، مؤكداً أنه سبب كل النجاح الذي هو فيه الآن، قائلاً: "تامر قدم لي كل الدعم والحب والإمكانيات التي جعلتني أثبت موهبتي، في وقت كان من الصعب منح الشباب فرصة لإخراج مسلسل بحجم (آدم)".
وأضاف: "الجميع رفضوا منحي فرصة حقيقية، باستثناء تامر حسني، وقف في ظهري ودعمني حين كانت الظروف كلها ضدي، وأثناء التحضير للمسلسل شعرت أنهم سيتم استبدالي بمخرج آخر، فقال لي: هذا مسلسلك، ستقدمه وتنجح وننجح كلنا معك".
وواصل محمد سامي: "طريقته المتواضعة جعلتني أشعر بقيمتي وأهميتي.. لذلك أشهد أمام الله وأمام الجميع أنه متواضع ومهذب ومحترم ومحبوب.. وأدعو الله أن يرزق كل الناس بمن يساعدهم على تحقيق أحلامهم مثلما رزقني بتامر حسني".
من جهته، رد حسني على الرسالة المؤثرة من سامي، مؤكداً أنه بكى بسببها، كاتباً: "يا سامي يا حبيبي شكراً من كل قلبي على كل حرف خارج من قلبك كتبته في حقي.. جعلتني أبكي".
وتابع: "أنا صدقت موهبتك حين كنت صغيراً في السن، ومنذ اليوم الأول سجّلت رقمك على هاتفي باسم (سامي ابني)، لأن إصراري على تقديمك كان بقلب أب وليس صديق من سنك، وبالفعل نجحنا في إثبات موهبتك.. حتى أعمالي التي أخرجتها بنفسك لها مكانة خاصة لدى جمهوري.. ولا يزال لدينا نجاحات أخرى قادمة سوياً".
يذكر أن محمد سامي وتامر حسني تعاونا حتى الآن في ثلاثة أعمال فنية، هي مسلسل "آدم" وفيلمي "أهواك" و"تصبح على خير".

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Sami‎‏ (@‏‎directormohamedsami‎‏)‎‏

وفي سياق منفصل، ينتهي تامر حسني من ضع اللمسات النهائية ومونتاج فيديو كليب أغنية "الذوق العالي"، التي يقدمها بمشاركة الفنان الكبير محمد منير، صاحب لقب "الكينغ"، كما يستعد لإحياء حفل غنائي  بالإسكندرية، يوم 18 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

مقالات مشابهة

  • سميرة صدقى تفجر تصريحات نارية.. "الواسطة والمحسوبية موجودين في الفن"
  • سميرة صدقي: فريد شوقي "نمبر وان" وفنانين دلوقتي عاوزين يمسحونا بـ أستيكه
  • ميمي جمال عن نجاح مسلسل عمر أفندي: ربنا هو اللي بيهيأ الظروف
  • «المسامح كريم».. تامر حسني يرد على اعتذار شذى بهذة الطريقة
  • تامر حسني يرد على اعتذار شذى: "المسامح كريم"
  • تامر حسني يبكي بسبب محمد سامي.. ما القصة؟
  • عمر خيرت لـ«صاحبة السعادة»: عمي مثلي الأعلى وافتقدته جدا بعد وفاته
  • ولا تنسوا الفضل بينكم.. محمد سامي يوجه رسالة شكر لتامر حسني
  • «غير مسبوق».. تامر حسين يهنئ شيرين عبد الوهاب على نجاح أغانيها
  • تبدأ بـ 295 ريالا.. تعرف علي أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في جدة