المناطق_مكة

نفذت أمانة الطائف جولات رقابية على المنشآت التجارية للأنشطة المختلفة في الأسواق والمراكز والطرق التجارية نتج عنها مخالفة 13936 منشأة للاشتراطات والتعليمات البلدية.

وأوضحت أمانة الطائف، أن قيد المخالفات عمل على تنفيذها 153 مراقباً بلدياً من خلال جولات تفتيشية ورقابية؛ بنطاق 11 بلدية فرعية ومكتبًا للخدمات البلدية، شملت بلدية شرق الطائف الفرعية، وبلدية غرب الطائف، وبلدية شمال الطائف الفرعية، وبلدية جنوب الطائف الفرعية، وبلدية الشفا الفرعية، وبلدية الهدا الفرعية، وبلدية السيل الكبير الفرعية، وبلدية السيل الصغير الفرعية، وبلدية الطائف الجديد الفرعية، ومكتب الخدمات البلدية في عشيرة ، ومكتب الخدمات البلدية في العطيف، مشيرةً إلى أن الحملات الرقابية هدفت إلى رفع نسبة امتثال المنشآت التجارية للتعليمات البلديات والاشتراطات الصحية التي تعزز سلامة المستهلك، سعياً منها للحفاظ على أمن الغذاء وسلامته، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان والزوار.

أخبار قد تهمك “أمانة الطائف” تدعم حملات التشجير وتشجّع إنشاء الحدائق المنزلية 9 نوفمبر 2023 - 11:03 صباحًا أمانة الطائف تضع حلولاً عاجلة لـ 25 تقاطعاً بالمحافظة 23 أكتوبر 2023 - 9:05 مساءً

ودعت الأمانة بضرورة تعاون الجميع للإبلاغ عن أي مخالفة أو ملاحظة مشاهدة بالمنشآت المخالفة وغير الملتزمة بالاشتراطات والتعليمات، من خلال مركز البلاغات البلدي على الرقم الموحد 940.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة الطائف أمانة الطائف

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في الدوحة يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وزير البلدية القطري

بحث السفير عمرو الشربيني سفير مصر بالدوحة، مع عبد الله بن حمد بن عبد الله العطية، وزير البلدية القطري رئيس مجلس إدارة شركة الديار القطرية علاقات التعاون بين البلدين وسبل دفعها في المجالين التنموي والاقتصادي.

كما ناقش الجانبان صياغة الأطر اللازمة لتعزيز التعاون في المجال الزراعي، والخطوات المتتالية التي تشهدها العلاقات المصرية القطرية لفتح آفاق جديدة للتعاون تعود بالنفع على البلدين وتخدم مصالحهما، وتساهم كذلك في دفع وتعزيز التعاون العربي.

وذكرت وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج اليوم الأحد، أن السفير عمرو الشربيني نوه من جانبه بالفرص الكبيرة للتعاون المصري القطري في إطار الزخم الذي تشهده العلاقات بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • أمانة الطائف تنجز 650 مهمة لصيانة وتأهيل مرافق الساحات البلدية
  • مؤسسة حياة كريمة تعلن أماكن بيع اللحوم البلدية المخفضة في الإسماعيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: 3 شهداء في قصف إسرائيلي على محيط متنزه البلدية بغزة
  • "أمانة الطائف" ترفع جودة الطرق وتطور التنقل الآمن بتعزيز السلامة المرورية
  • إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بعيادة السلام بالتأمين الصحي ببني سويف
  • اعتماد القواعد التنظيمية للائحتي المنشآت الاجتماعية غير الحكومية للأشخاص ذوي الإعاقة
  • الموارد البشرية تعتمد لائحتي المنشآت الاجتماعية لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة
  • اعتماد القواعد التنظيمية للائحتي المنشآت الاجتماعية غير الحكومية والبرامج الاجتماعية والمهنية لذوي الإعاقة
  • سفير مصر في الدوحة يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وزير البلدية القطري
  • أشرف صبحي يصل محافظة الشرقية لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية