قال عمرو فكرى رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، أنه تم غلق 7 محلات و9 ورش لمخالفة مواعيد الغلق الرسمية، وذلك خلال مرور اللجان بالوحدات المحلية لمركز المحلة، كما تم إطفاء الإنارة الخارجية لـ  23محلا تطبيقا لقرارات مجلس الوزراء بترشيد استهلاك الكهرباء.

السكة الحديد: تشغيل خدمة جديدة بعربات ثالثة مكيفة على خط طنطا- القاهرة

وأشار "فكرى"، إلى استمرار الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحلة، فى تنفيذ قرارات مجلس الوزراء، والخاصة بتطبيق المواعيد الرسمية المقررة لفتح وغلق المحال التجارية و المولات و المطاعم و الورش.

وكيل تعليم الغربية بمديري المدارس خريجي المبادرة الرئاسية لتسليمهم خطابات التسكين على المدارس

وأكد رئيس  المدينة، على تفعيل عمل اللجان المشكلة بكل وحدة محلية، تحت إشراف نواب رئيس المدينة ، ويتم من خلالها المرور على كافة المحال التجارية والورش والمطاعم والمولات، وذلك للالتزام بتطبيق الإجراءات القانونية وتحقيق الانضباط التام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المحلة الكبرى المبادرة الرئاسية السكة الحديد الوحدات المحلية تنفيذ قرارات مجلس الوزراء ترشيد استهلاك الكهرباء رئيس مركز ومدينة المحلة

إقرأ أيضاً:

قرار هام من وزير التعليم بشأن الدارسة بالمدارس الرسمية للغات والمتميزة

أصدر محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرارا وزاريا رقم 166 لسنة 2024، بشأن المدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة.

وجاء نص القرار الصادر من وزير التربية والتعليم: يستبدل بنص المادة 6 من القرار الوزارى رقم 285 لسنة 2014، بشأن المدارس الرسمية للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات النص الآتي: تسير الدراسة في هذه المدارس بنوعيها على نظام اليوم الواحد يتوسطها فترة راحة، مع شغل فراغات اليوم بأنواع الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية ذات القيمة التربوية للطلاب تحت إشراف المعلمين والإخصائيين.

 

وأضاف وزير التربية والتعليم فى القرار الوزاري:  ويجوز أن تسير الدراسة في هذه المدارس بنوعيها على نظام الفترتين بدلا من اليوم الواحد حال ازدياد الكثافة مع مراعاة شغل فراغات الفترتين بأنواع الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية، والاجتماعية ذات القيمة التربوية للطلاب تحت إشراف المعلمين والإخصائيين.

ونصت المادة الثانية: ينشر هذا القرار في الوقائع المصرية، ويعمل به من تاريخ اليوم التالي الكثير ويلغى كل ما يخالفه من أحكام.

مقالات مشابهة

  • التوقيت الشتوي.. عقوبة مخالفة مواعيد عمل المحلات والمولات التجارية
  • تصل إلى الغلق.. عقوبة مخالفة مواعيد غلق المحلات والمطاعم والكافيهات
  • إجازة 6 أكتوبر 2024.. قرار رئيس الوزراء يحسم الجدل حول موعد العطلة الرسمية
  • قرار جديد من «التعليم» بشأن تخفيف الكثافات الطلابية في المدارس الرسمية لغات
  • قرار جديد يخص المدارس الرسمية للغات 2024
  • مستشار رئيس الوزراء: خطة من محورين لبناء 14 ألف مدرسة عن طريق الاستثمار
  • مواعيد الإجازات الرسمية المتبقية في 2024.. متابعة صارمة من وزارة العمل
  • قرار هام من وزير التعليم بشأن الدارسة بالمدارس الرسمية للغات والمتميزة
  • التعليم تحدد موعد تحصيل القسط الأول من مصروفات المدارس الرسمية
  • إصابة اثنين باختناق في حريق بـ3 محلات تجارية في بني سويف