صدى البلد:
2024-10-05@13:45:20 GMT

أداء سيئ .. كولر يطلب رحيل ثنائي الفريق

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

تحدث الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر المذاع على إذاعة شعبي fm أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب من لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء رحيل ثنائي الفريق الأحمر صلاح محسن وكريم نيدفيد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.


 وقال شبانة إن كولر غير راض عن أداء صلاح محسن مع الفريق منذ عودته من الإعارة من فريق سيراميكا كيلوباترا ويرغب في رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.


 

وتابع شبانه تصريحاته قائلًا" كذلك الأمر ينطبق على كريم نيدفيد الذي طلب رحيله عن الأهلى في شهر يناير القادم وهناك اتجاه داخل الأهلى في دخوله في صفقة تبادلية مع فيوتشر إف سى من أجل الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي فيوتشر الذي يرغب الأهلي في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي محمد شبانة السويسري مارسيل كولر المدير القدم بالنادي الأهلي سيراميكا كيلوباترا مارسيل كولر المدير نادى فيوتشر

إقرأ أيضاً:

فى ذكرى رحيله.. الأنبا بيشوي خادم أمين ورمز للعطاء في الكنيسة القبطية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

في مثل هذا اليوم، تحل علينا ذكرى الأنبا بيشوي، الذي خدم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بكل أمانة وإخلاص ، و كان  من أبرز القيادات الكنسية، حيث شغل العديد من المناصب الهامة وترك بصمة كبيرة في مسيرة الكنيسة.

ولد الأنبا بيشوي عام 1942 في مدينة المنصورة، وتخرج من كلية الهندسة، ثم التحق بالدير ليبدأ رحلته الروحية. رُسم أسقفًا على إيبارشية دمياط وكفر الشيخ في عام 1972، حيث خدم شعب الإيبارشية بكل حب وتفانٍ لمدة تزيد عن 45 عامًا.

شغل  الأنبا بيشوي منصب "سكرتير المجمع المقدس"، وكان له دور كبير في تنظيم العمل الكنسي وإدارة المجمع. عُرف بحكمته وعمق علمه اللاهوتي، وكان من أبرز المدافعين عن العقيدة الأرثوذكسية في العديد من المؤتمرات والمحافل الدولية.

كذلك، كان  الأنبا بيشوي رئيسًا لدير "القديسة دميانة بالبراري"، وهو دير من أقدم الأديرة القبطية، حيث قام بتطويره وتعزيزه ليصبح مركزًا روحيًا وتاريخيًا هامًا.

من أهم ما يميز  الأنبا بيشوي عمله الدؤوب على تعزيز الوحدة المسيحية، حيث قاد العديد من الحوارات اللاهوتية مع الكنائس المختلفة بهدف تحقيق التفاهم والوحدة بين الطوائف المسيحية.

في ذكرى رحيله ، نرفع الصلوات لراحة نفسه الطاهرة ونتذكر خدمته المباركة التي أثرت في حياة الكثيرين، وستظل ذكراه خالدة في قلوب كل من عرفه أو تتلمذ على يديه "الأنبا بيشوي " سيظل رمزًا للتفاني في الخدمة والإخلاص للكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • فى ذكرى رحيله.. الأنبا بيشوي خادم أمين ورمز للعطاء في الكنيسة القبطية