زنقة 20 | متابعة

شهد اجتماع للجنة العدل والتشريع وحقوق الانسان، يوم الجمعة الماضي 10 نونبر ، واقعة مثيرة بين برلماني منتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار ، ونائبة عن المجموعة النيابية لحزب العدالة و التنمية.

هند الرطل بناني، عضو المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، قالت أنها تعرضت لإهانة من طرف النائب البرلماني المذكور وهو نائب عن إقليم طرفاية ، بعدما طلبت منه عدم التدخين داخل قبة البرلمان.

وقالت الرطل، أن ما صدر عن النائب المذكور، خلال اجتماع لجنة العدل والتشريع وحقوق الانسان، المنعقد يوم الجمعة 10 نونبر 2023، يشكل تمييزا ضد المرأة.

و ذكرت أن النائب هاجم عضو المجموعة هند الرطل بناني، خلال الاجتماع المذكور، الذي خُصص لمناقشة الميزانية الفرعية للوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان لسنة 2024، بعد أن طلبت منه الامتناع عن التدخين بباب قاعة الاجتماع لأن القانون يمنع ذلك، وأنه مطالب باحترام القانون، غير أنه رد عليها حسب روايتها، بأن من حقه التدخين في أي مكان، وأن مكانها هو البيت وليس البرلمان.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

اليوم.. "اتصالات البرلمان" تناقش الانقطاع المتكرر لشبكة الانترنت بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تناقش لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، خلال اجتماع لها اليوم  طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد العرجاوي، بشأن عدم توصيل خطوط الفايبر لقرية السلام (زكي أفندي) بمحافظة البحيرة وأيضا طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد عبدالله زين الدين، بشأن حرمان أغلب المناطق في مركز ومدينة إدكو والقرى التابعة بمحافظة البحيرة من خدمة التليفون الأرضي.

 
كما تنظر اللجنة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب إيهاب منصور، بشأن الانقطاع المتكرر للإنترنت بحي العمرانية الجيزة، إلى جانب مناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائبة غادة الضبع، بشأن التأخر في تركيب بوكسات الفايبر للخطوط الأرضية بمدينة جهينة بمحافظة سوهاج.

وتبحث اللجنة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد دندش، بشأن عدم توفير خدمة الإنترنت في بعض العزب بمحافظة الإسماعيلية وموضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد عبد الحكيم دراج، بشأن تدعيم قرية كفر حسان التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية بكابل التليفون الأرضي وخدمة الإنترنت بالإضافة إلى مناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب إبراهيم محمد الديب، بشأن سرعة توصيل شبكة التليفون الأرضي إلى الأماكن المحرومة من الخدمة في قرى وعزب مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وموضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب أسامة محمد عبد العاطي، بشأن إغلاق وعدم استغلال مبنى سنترال المقاطعة بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

مقالات مشابهة

  • هل يتسبب التدخين في نمو الشعر داخل الحلق؟.. طبيب يفجر مفاجأة
  • خطة البرلمان تناقش غدًا عدم صرف تعويضات البيوت والأراضي بمحور ديروط
  • اليوم.. "اتصالات البرلمان" تناقش الانقطاع المتكرر لشبكة الانترنت بالجيزة
  • زعيم الأغلبية بالنواب عن أزمة الكهرباء: "متابعين الوضع لحظة بلحظة.. والدولة شغالة"
  • في ختام دور المجموعات ببطولة يورو 2024.. التأهل المباشر يشعل مواجهات” الرابعة”.. وإنجلترا تلاقي سلوفينيا
  • 8 طلبات إحاطة على طاولة "اتصالات البرلمان" غدًا
  • مودي يدعو إلى التوافق مع افتتاح البرلمان الهندي
  • توتر الأجواء بين الأغلبية المعارضة يوقف جلسة البرلمان واجتماع طارئ غدا الثلاثاء
  • رفع جلسة مجلس النواب بعد خلافات حادة بين فرق الأغلبية والمعارضة
  • التأهل المباشر يشعل صراع ثلاثي المجموعة الرابعة في اليورو