يستأنف النجم أحمد عز تصوير مشاهده في الفيلم السينمائي الجديد "فرقة الموت" نهاية الأسبوع الجاري، حيث سبق له أن حصل على إجازة قصيرة من التصوير ليبدأ في تصوير مشاهده في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" في المملكة العربية السعودية.

أحداث فيلم فرقة الموت

 

تدور أحداث فيلم "فرقة الموت" في فترة الأربعينات وبداية الخمسينيات، حيث يقوم الفنان أحمد عز بتجسيد دور ضابط شرطة من أبناء الصعيد.

يتم تكليفه بالقبض على خطر ينشط في تلك المنطقة، ويمثل عز في هذا الفيلم دور رجل صعيدي للمرة الأولى في مسيرته الفنية. تشهد أحداث الفيلم تصاعدًا مع مشاركة نجم الكوميديا بيومي فؤاد والفنان عصام عمر.


من هم طاقم عمل “فرقة الموت”؟ 


"فرقة الموت" يجمع بين ألمع نجوم السينما، حيث يتألق النجم أحمد عز إلى جانب النجمة منة شلبي والكوميدي بيومي فؤاد، ويشارك في البطولة خالد كمال، عصام عمر، جيهان الشماشرجي، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء.

ما هي آخر أعمال أحمد عز؟ 
 


شارك الفنان أحمد عز مؤخرًا في فيلم “ كيرة والجن” الذي حقق نجاحًا كبيرًا مع النجم كريم عبد العزيز خلال عرضها في دور السينمات عام 2022.

 

يعتبر فيلم “كيرة والجن” ملحمة تاريخية وأشاد به النقاد والجمهور على حد سواء ووصل إجمالي إيراداته لـ 119 ونص مليون جنيه خلال طرحه بدور العرض السينمائي، وشاركه البطولة كل من كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، رزان جمال، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، ومن إخراج مروان حامد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عز أحدث اعمال احمد عز فرقة الموت أحمد عز

إقرأ أيضاً:

صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة

يخوض الفنان أحمد كمال، تجربة سينمائية جديدة من إخراج وتأليف أبو بكر شوقي، ومقرر أن تخرج للنور خلال الفترة المقبلة.

 

وتعاقد أحمد كمال مؤخرًا على فيلم صيف 67، والذي مقرر بدء تصوير أحداثه بداية الشهر المقبل من إخراج وتأليف أبو بكر شوقي.

 

آخر أعمال الفنان أحمد كمال

كانت آخر أعمال الفنان أحمد كمال، مسلسل كامل العدد بلس 1، والذي خاض خلاله الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها .

 

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

 

تدور أحداث مسلسل كامل العدد +1 في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2023 .

 

أحداث مسلسل كامل العدد الجزء 1

تتضمن أحداث مسلسل كامل العدد حياة السيدة المطلقة بعد الانفصال عن زوجها، وحياتها الجديدة مع أطفالها والتفكير في الزواج مرة أخرى، كل تلك الأحداث تتناولها حلقات المسلسل في قالب كوميدي خفيف.

 

يأتي مسلسل كامل العدد في 15 حلقة، بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، مع مشاركة مميزة للفنانة إسعاد يونس، تأليف: يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج: خالد الحلفاوي.

 

أبرز المعلومات عن الفنان أحمد كمال

ممثل ومدرب مصري في مجال التمثيل، بدأ العمل في السينما خلال فترة ثمانينيات القرن العشرين والتي قدم خلالها الكثير من الأفلام الهامة، مثل (يوم مر ويوم حلو، الكيت كات، مواطن ومخبر وحرامي)، كما شارك في عدة مسلسلات، منها (ذات، فرح ليلى، هدوء نسبي)، بجانب عمله كممثل يقوم بعقد ورش تدريبية ﻹعداد الممثل بشكل منتظم.

مقالات مشابهة

  • فاز بالعديد من الجوائز بالمهرجانات العالمية والعربية فيلم "وراء الجبل" حصريا ولأول مرة الليلة على قنوات ART
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»
  • حدث مذهل ومرة واحدة في العمر.. سماء الأرض تستضيف حدثا كونيا نادرا بهذا الموعد
  • مقتل شاب سوري في أنطاليا على يد أتراك
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • الخميس.. "الحلم حلاوة" يستأنف ليالي عرضه على مسرح السلام
  • حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج