عقدت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، اجتماعاً، برؤساء أقسام الخدمة العامة بالإدارات الاجتماعية، وعددها عشر إدارات على مستوى المحافظة، وذلك بحضور كريمة إبراهيم خير الله، مدير إدارة الخدمة العامة، وشادية ربيع هجرس، أخصائى أول بإدارة الخدمة العامة.

إعادة توزيع الدفعة 101 لمكلفى الخدمة العامة

وتناول وكيل الوزارة، الاجتماع، إعادة توزيع الدفعة 101 لمكلفي الخدمة العامة طبقاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتوزيع الدفعة على الجهات الحكومية التى تحتاج لمكلفات لإنجاز عملهم، ولسد العجز بالجهاز الوظيفي للجهات الحكومية المختلفة بمحافظة كفر الشيخ.

كما كلّفت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، بتوجيه مكلفات الخدمة العامة لفتح فصول محو الأمية بالقرى تحقيقاً لبرنامج «لا أمية مع تكافل» بالتعاون مع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار فرع كفر الشيخ، مع ضرورة الالتزام بالإحصائيات الشهرية وإرسالها من رؤساء الأقسام للمديرية ليتسنى رفعها لوزارة التضامن الاجتماعي، للوقوف أولاً بأول على أهم الإنجازات، وحُسن سير العمل، مع العمل على رصد المشكلات أولاً بأول، والعمل على حلها بكافة الوسائل وعلى وجه السرعة.

وأكدت وكيل الوزارة، ضرورة الالتزام بتوزيع مكلفي الخدمة العامة الدفعة 101، على أنّ يتم التوزيع حسب نوع المؤهل، ويجب أنّ يتناسب مع طبيعة العمل بالجهة الحكومية التى سيؤدى بها المكلفات الخدمة العامة.

العمل على الانتشار في فتح فصول محو الأمية

ووجّهت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، بالعمل على الانتشار فى فتح فصول محو الأمية ضمن برنامج «لا أمية مع تكافل»، والعمل على ترغيب عملاء تكافل وكرامة على الالتحاق بالفصول عن طريق المكلفات للقضاء على الأمية بالقرى المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة التضامن الاجتماعى اجتماع الخدمة العامة الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار لا أمية مع تكافل تضامن كفر الشيخ التضامن الاجتماعی الخدمة العامة کفر الشیخ العمل على

إقرأ أيضاً:

«الوقائع» تنشر قرار إعادة توزيع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإداري

نشرت جريدة الوقائع المصرية، قرار مجلس الدولة رقم 701 لسنة 2024، بشأن إعادة توزيع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإداري بالقاهرة والمحافظات الأخرى وتحديد اختصاصاتها، وذلك في العدد رقم 211 تابع في 25 سبتمبر 2024.

وجاء في المادة الأولى من القرار، يُعاد توزيع الاختصاصات بين دوائر محكمة القضاء الإداري على النحو التالي:

أولًا: دوائر محكمة القضاء الإداري بالقاهرة والجيزة ومقرها مبني مجمع محاكم مجلس الدولة بمدينة القاهرة الجديدة:

تختص دوائر محكمة القضاء الإداري بالقاهرة والجيزة محليًا بنظر المنازعات الإدارية المتعلقة بالوزارات والهيئات العامة والأجهزة والمصالح الحكومية وأشخاص القانون العام بمحافظتي القاهرة والجيزة، طبقًا لموضوع المنازعة على النحو التالي:

مقالات مشابهة

  • بدء تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أكتوبر 2024 غدا.. اعرف التفاصيل
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار إعادة توزيع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإدارى
  • شُعب جديدة باللغة الإنجليزية في كلية التربية بكفر الشيخ.. اعرف التفاصيل
  • «الوقائع» تنشر قرار إعادة توزيع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإداري
  • توزيع ملابس جديدة على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف سعر المتر وموعد الحجز
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل
  • توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ
  • استعلام عن اهلية الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 34.. موعد صرف معاش شهر اكتوبر 2024