بوابة الفجر:
2024-06-30@00:16:19 GMT

أسعار الذهب اليوم 13-11- 2023 في محافظة الإسكندرية

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

تشهد أسعار الذهب اليوم 13-11- 2023 في محافظة الإسكندرية والمحافظات استقرار في الأسعار مقارنة أمس.

ويأتي سعر الذهب اليوم الأثنين:

عيار ذهب 24 بسعر 2954جنيهًا.عيار ذهب 21 بسعر 2585جنيهًا.عيار ذهب 18 بسعر 2216 جنيهًا.عيار الذهب 14 بسعر 1733 جنيهًا.سعر الجنيه الذهب 20680جنيهًا.درجات الحرارة اليوم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية  أن يشهد اليوم  الأثنين، طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائيه على بعض المناطق، ونشاط رياح المصاحب للسحب الرعدية قد يكون مثير للرمال والأتربة على بعض المناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد .

كما يشهد اليوم فرص أمطار خفيفة مساء قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على القاهرة الكبرى ومدن القناة، وفرص أمطار خفيفة مساء تكون رعدية أحيانا على جنوب الوجه البحرى، وأمطار خفيفة مساء تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية على شمال الصعيد والصحراء الغربية، وفرص أمطار مساءا تكون رعدية أحيانا على جنوب الصعيد .

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الاثنين: القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 22، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 19، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 17، وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 19، وقنا العظمى 34 درجة والصغرى 22، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 23.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعار الذهب اليوم الجنيه الذهب أسعار الذهب الاسكندرية محافظة الإسكندرية اسعار الذهب اليوم الاثنين درجة والصغرى أمطار خفیفة أحیانا على على جنوب

إقرأ أيضاً:

شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 40 درجة..الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس حيث يسود غدا الجمعة، طقس شديد الحرارة رطب نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجة البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد وحار رطب علي السواحل الشمالية وطقس مائل للحرارة رطب ليلا  وفي الصباح الباكر علي اغلب الانحاء ومعتدل  الحرارة رطب على السواحل الشمالية. 

نشاط رياح

كما يشهد غدا الجمعة ، نشاط رياح علي  القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. 

درجات الحرارة غدا  

ولفتت الارصاد إلى انه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الجمعة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 40  للعظمى والصغرى 27 درجة، وعلى السواحل الشمالية 32 للعظمى والصغرى 23 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 42  للعظمى والصغرى 30  وعلى شمال  الصعيد 41 للعظمي  والصغرى 26 درجة، وعلى جنوب الصعيد 45 للعظمى والصغرى 30 درجة .

 

مقالات مشابهة

  • 4 ظواهر جوية تضرب البلاد خلال الأيام المقبلة.. تقلبات في درجات الحرارة
  • الأرصاد تعلن عن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة
  • تحذير من الأرصاد المصرية للمصطافين على شواطئ البحر المتوسط
  • إسكندرية 31 درجة.. الأرصاد تتوقع طقس غدًا وتؤكد انخفاض في درجات الحرارة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة حتى الأربعاء المقبل
  • حالة الطقس غدًا.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة
  • شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 40 درجة..الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • اليوم.. طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 39 درجة
  • «الأرصاد»: ارتفاع الحرارة إلى 41 درجة محسوسة على القاهرة خلال وقت الذروة
  • تعرف إلى حالة الطقس في الأردن نهاية الأسبوع