صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@16:17:14 GMT

تورك يحصد الريادة في سباق نزوى

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT


دبي (الاتحاد)
فاز الدراج محمد هيثم من فريق تورك للدراجات الهوائية، بالمركز الأول في الفئة المجتمعية فردي بسباق نزوى للدراجات الهوائية لمسافة 99 كم، وبعد تنافس قوي بين 114 دراجاً من مختلف الجنسيات في مجريات السباق في منطقة نزوى بالشارقة بتنظيم من اتحاد الدراجات الهوائية.
وعبر زعل بن زعل مدير فريق تورك عن نجاح المشاركة للفريق، وحصد المركز الاول، وقال إنها ثمرة العمل الجماعي للاعبين، وعبر عن تقديره لدعم الجهات الراعية وهو ما كان له بالغ الأثر في التفوق الذي يحققه لاعبو الفريق.


يذكر أن فريق تورك فريق هواه مجتمعي إماراتي تأسس عام 2015، من قبل مجموعة من الشباب المواطنين من هواة ممارسة رياضة الدراجات الهوائية، بهدف تشجيع ممارسة الرياضة عموماً والدراجات الهوائية على وجه الخصوص في المجتمع، ونجح الفريق خلال هذه المدة الزمنية من تسجيل اسمه كمنافس قوي في العديد من البطولات المحلية والخارجية، وسط طموح بحصد المزيد من النتائج الإيجابية.

أخبار ذات صلة انطلاق «تحدي دبي للدراجات الهوائية» بمشاركة قياسية «أبوظبي للدراجات الهوائية» يبدأ تجهيز لاعبيه لبطولتي العالم 2028 و2029

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدراجات الهوائية سباقات الدراجات الدراجات للدراجات الهوائیة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. أخبار مفرحة للدلو

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

حظك اليوم الأبراج الهوائيةتوقعات الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الجوزاء الاثنين 30 سبتمبر

إذا طلبت من صاحب العمل زيادة في الراتب مؤخرًا يا برج الجوزاء، تشير الطاقة النجمية إلى أنه يمكنك توقع الحصول على واحدة قريبًا، صاحب العمل معجب جدًا بجهودك، وربما يفكر في أنك قد تضع نصب عينيك مكانًا آخر، قد تظهر الفرص بالتأكيد على الرغم من أن هذا ليس الوقت المناسب لاتخاذ القرار، خذ بعض الوقت للتفكير حقًا والتفكير في كل شيء بعناية.

 

حظك اليوم..  توقعات برج الميزان الاثنين 30 سبتمبر

قد يفاجئك اليوم انجذاب قوي لشخص ما، قد يكون هذا الشخص منخرطًا في الفنون بطريقة ما، ربما في السينما أو التلفزيون أو التسجيل، قد تقضي وقتًا طويلاً معًا لغرض العمل على مشروع، لكن الطاقة بينكما يجب أن تكون قوية وواضحة لكليكما، إذا كنت مهتمًا بعلاقة جديدة، فتأكد من أنك تبدو في أفضل حالاتك.

حظك اليوم الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الميزان الاثنين 30 سبتمبر

قد تأتي إليك أخبار مثيرة اليوم قد تجلب الكثير من الفرح إلى حياتك يا برج الدلو، وقد يرتفع دخلك قريبًا، ويجب أن تبدأ المزيد من الفرص لتطوير نفسك مهنيًا في التدفق بسرعة، وتشير توقعات برج الدلو اليوم، إلى البحث عن الأمل والحب والحيوية، كما سيكون هناك قوة خارجية في العمل تشجعه على البحث عن الحرية.

 

مقالات مشابهة

  • بنك نزوى يسلط الضوء على آفاق التمويلات الإسلامية
  • لقطة من سباق الهجن 1415هـ
  • تامر حسين يكشف عن تعاوناته القادمة مع نانسي عجرم والهضبة
  • شراكة استراتيجية بين اتحاد الإمارات الدراجات ونظيره الفرنسي
  • “اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. أخبار مفرحة للدلو
  • «أثناء مشاركتها في بطولة العالم».. اللحظات الأخيرة في حياة لاعبة الدراجات
  • بنك نزوى يشارك في اكتتاب "أوكيو للاستكشاف والإنتاج" كبنك محصل
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الهوائية.. امنح نفسك هدية
  • ثورة الـ21 من سبتمبر.. من مكاسب النصر إلى الريادة العالمية