كشف الفنان الأمريكي مارك رافالو منذ بداية الأزمة عن موقفه الواضح والصريح في دعم الشعب الفلسطيني ولا سيما سكان قطاع غزة بسبب حرب الإبادة التي يتعرضوا لها منذ أحداث 7 أكتوبر.

اقرأ ايضاًمارك رافالو يتجاهل حقيقة حصار غزة لـ17 عامًا.. والمتابعون يهاجمونهمارك رافالو يجدد دعمه لفلسطين وسكان غزة 

نشر النجم العالمي رسالة عبر صفحته الخاصة على منصة "اكس" "تويتر سابقًا" وقال فيها: "لا آسف، إنهم ليسوا أضرار جانبية بل هم بشر ولدوا هناك ويعيشون هناك ومعظم هؤلاء البشر عالقون هناك، وتحلّى ببعض التعاطف قليلاً إنهم فلسطنينيون وليسوا مباني أو طرق أو اشياء وانهم بشر وكذلك الرهائن الذين تدمّرت حياتهم وهي ليست أضرار جانبية ايضاً"، واضاف: "اوقفوا اراقة دماء الاطفال الان".

No. Sorry. They are not “collateral damage” they are human beings who happen to have been born there and live there and most of those human beings are stuck there. Have some compassion, they are Palestinians not buildings or roads or things, they are human beings and so are the…

— Mark Ruffalo (@MarkRuffalo) November 13, 2023

وهذا الموقف ليس الأول  للفنان العالمي، حيث حرص أكثر من مرة على دعم الشعب الفلسطيني والمطالبة بوقف إطلاق النار، وكان رافالو من بين النجوم الذين وقعوا على عريضة لمطالبة الرئيس الأمريكي جو بايدن بوقف إطلاق النار على قطاع غزة وعدم دعم إسرائيل.
 

اقرأ ايضاًمارك رافالو: "اتهموني بأنني معادي للسامية.. وما يحدث خطأ كبير"

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مارك رافالو أخبار المشاهير أخبار طوفان الاقصى التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

"إيست هب مدينتي" أحدث المراكز التجارية لـ"طلعت مصطفى" يضم كبرى العلامات التجارية ( فيديو )

بدأت مجموعة طلعت مصطفى في جذب كبري العلامات التجارية لافتتاح فروع لها في "إيست هب مدينتي"، أحدث المراكز التجارية المتكاملة داخل مدينتي.

وافتتحت عدد من العلامات التجارية فروعها بـ"إيست هب مدينتي"، ما بين مطاعم وكافيهات، مثل فيفو كافيين، والمطعم التركي سلطان سراي، وأبو السيد، وكاريبو كوفي وكابا كافيه، وعلامات تجارية متنوعة مثل أسواق عبد العزيز وايليت 2B، Turkish home، إضافة إلى مناطق لترفيه الأطفال مثل كيدز ستيشن.

ويتميز "ايست هب" بموقع استراتيجي جنوب مدينتي على حدود مدينة المستقبل، ويمكن للزوار الوصول إليه بسهولة من العاصمة الادارية الجديدة والتجمع ومختلف مناطق القاهرة الجديدة من خلال الدائري الأوسطي عبر بوابة 5 مدينتي؛ ليقدم "ايست هب" خدمات لما يقرب من 3.5 مليون مواطن من سكان شرق القاهرة، فضلا عن سكان مدينتي الذي سيصل تعدادهم عند اكتمال المدينة إلى أكثر من مليون نسمة.

ويضم المركز التجارى "إيست هب" 8 مباني بواقع 5 مباني متصلة و3 مباني منفصلة، يتواجد فيها أكثر من 600 وحدة تجارية لمختلف الأنشطة، منها مطاعم وكافيهات وفروع للبنوك ومحلات ملابس وأجهزة كهربائية واكسسوارات منزلية، بالإضافة إلى العيادات الطبية والمكاتب الإدارية، فضلاً عن جراج تحت الأرض بطاقة استيعابية حوالي 1200 سيارة، بالإضافة إلى أماكن انتظار السيارات أمام مباني المول.

 

 

مقالات مشابهة

  • عدوان أمريكي جديد على الحديدة
  • الجيش الامريكي يعلن عن تدمير 7 طائرات مسيرة تابعة للحوثيين
  • اصابة طفلين بغارة للعدوان السعودي الامريكي على حجة
  • ديمقراطيون بعد المناظرة: حان الوقت لرحيل بايدن
  • هل سيتغير الناتو تحت قيادة الأمين العام الجديد مارك روته؟
  • الراعي منح انطوانيت شاهين وسام مار مارون
  • محكمة في دونيتسك تدين مرتزقا أمريكيا غيابيا
  • "إيست هب مدينتي" أحدث المراكز التجارية لـ"طلعت مصطفى" يضم كبرى العلامات التجارية ( فيديو )
  • بولندا تهنئ مارك روته على تعيينه في منصب السكرتير العام الجديد للناتو
  • موفد قطري ووفد من المخابرات المصرية في بيروت: خفض التصعيد جنوبا