قامت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، بزيارة مركز تمكين شباب سلماباد، وذلك ضمن سلسلة زياراتها إلى مراكز تمكين الشباب، حيث التقت بالسيد حسن سبت رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وأثناء الزيارة استمعت سعادة وزيرة شؤون الشباب إلى شرح عن مستجدات الحركة الشبابية في منطقة سلماباد والأنشطة والبرامج التي يقدمها المركز للشباب في مختلف الجوانب، وتوجهاته نحو اكتشاف وصقل وإبراز المواهب الشبابية.


وأشادت وزيرة شؤون الشباب بالجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة مركز تمكين شباب سلماباد وعملهم المقدر في سبيل الارتقاء بالقطاع الشبابي في المنطقة، واحتضان الشباب وتوجيه طاقاتهم بالصورة السليمة التي تلبي هواياتهم وطاقاتهم، مؤكدة حرص وزارة شؤون الشباب على الوقوف إلى جانب كافة مراكز تمكين الشباب من خلال طرح البرامج المنوعة التي تلبي أفكارهم ومشروعاتهم وتعزّز إسهاماتهم في صناعة مستقبل المملكة.
ومن جانبه أشاد السيد حسن سبت رئيس مركز تمكين شباب سلماباد بحرص سعادة وزيرة شؤون الشباب على زيارة المركز للاطلاع على الأنشطة والبرامج التي يقدمها والرامية إلى استنهاض همم الشباب البحريني وتوجيه طاقاتهم نحو خدمة أنفسهم ووطنهم، مشيرًا إلى أن دعم وزارة شؤون الشباب للمركز يمثل دافعًا قويًا من أجل تقديم كل ما من شأنه خدمة الشباب البحريني في مختلف المجالات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا وزیرة شؤون الشباب

إقرأ أيضاً:

وزيرة الشباب: الوكالة الكويتية لمكافحة المنشطات تسهم بإرساء المبادئ النزيهة والعادلة في المنافسات الرياضية

أكدت وزيرة الشؤون الإجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة الدور المهم للوكالة الكويتية لمكافحة المنشطات على المستوى الرياضي وإرساء المبادئ النزيهة والعادلة في المنافسات الرياضية تعزيزا لمبدأ “رياضة خالية من المنشطات”.

وقالت الحويلة في تصريح صحفي اليوم الخميس عقب زيارتها لمقر الوكالة واجتماعها مع رئيسها بدر الليلي وعدد من المسؤولين إن الوكالة هي الجهة الوحيدة المسؤولة دوليا عن العمل في الكويت لمراقبة المنشطات في جميع مناحي الرياضة المحلية.

وأوضحت أنها اطلعت خلال الزيارة على أعمال الوكالة والجهود التي يقوم بها العاملون من مسؤولين وفرق تفتيش بتنفيذ برامج الرقابة على المنشطات في البطولات المحلية والإقليمية والدولية التي تقام على أرض الكويت منوهة بجهودهم في هذا الصدد.

ودعت جميع منتسبي الوكالة إلى بذل المزيد من العمل في الاستحقاقات الرياضية المقبلة المحلية والدولية التي تقام على أرض الكويت وفي مقدمتها بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم التي تستضيفها البلاد في ديسمبر المقبل وغيرها من البطولات.

وحثت الوزيرة مسؤولي الوكالة على عقد برامج مكثفة للتوعية بخطورة هذه الآفة التي تؤثر سلبا على الحركة الرياضية بجميع دول العالم وتثقيف جميع منتسبي المنظومة الرياضية بعمل الوكالة ومسؤوليتها تجاه الرياضيين.

المصدر كونا الوسوممكافحة المنشطات وزيرة الشباب

مقالات مشابهة

  • اللجنة المؤقتة تقدم خلاصاتها للحكومة بشأن إصلاح قطاع الصحافة والنشر
  • حصاد «رياضة القليوبية» في عام.. تنفيذ 22 مشروعا بتكلفة 220 مليون جنيه
  • وزيرة الشباب: الوكالة الكويتية لمكافحة المنشطات تسهم بإرساء المبادئ النزيهة والعادلة في المنافسات الرياضية
  • «برلمانية الوفد»: تمكين الشباب ضرورة حتمية لبناء المستقبل
  • وزيرة الشباب: التزام الكويت راسخ بدعم الشباب وتمكينهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • عاجل- محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في تمكين الشباب
  • تزايد فرص تمكين المرأة بالتشكيل الجديد.. تعيين 19 سيدة في مناصب قيادية
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان