تنظم بلدية مدينة أبوظبي ضمن فعالية “بطولة الأحياء السكنية” العديد من المسابقات الرياضية في كرة القدم، تستهدف أفراد المجتمع، وذلك بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ودلما مول، ومستشفى (L.L.H)، ومركز البستان الطبي، ومستشفى برجيل، ومستشفى لايف كير، ومدرسة الشارقة الأمريكية الدولية، وشركة “321SPORTS”.

ويشارك في البطولة التي تستمر خلال الفترة من 6 إلى 26 نوفمبر الجاري، 20 فريقاً موزعة على 5 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، حيث تتبارى الفرق فيما بينها على ملاعب الأحياء السكنية بنظام الدوري للفوز بالمراكز الأولى للبطولة، التي سيتم في ختامها منح الكؤوس والميداليات للفرق المتصدرة، بالإضافة إلى تكريم الفرق المشاركة.

ويأتي تنظيم البطولة في إطار سعي البلدية إلى تعزيز رسالتها ودورها المجتمعي التوعوي، وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة، وتفعيل المرافق البلدية التي تم إنشاؤها في مختلف المدن والمناطق الواقعة ضمن نطاقها الجغرافي لإسعاد أفراد المجتمع وتشجيعهم على جعل الرياضة أسلوب حياة.

وتشارك في البطولة مراكز البلدية في المدينة، والشهامة، والوثبة، ومدينة زايد، ومصفح.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تشارك في مبادرة “كبارنا بركتنا” احتفاء باليوم الدولي للمسنين

شاركت شرطة أبوظبي في مبادرة “كبارنا بركتنا” والذي نفذها مركز التواجد البلدي بمدينة محمد بن زايد وبمشاركة بنك أبوظبي الأول في المركز التجاري كابيتال مول بمناسبة اليوم الدولي للمسنين والذي يصادف الأول من أكتوبر سنويا.

وتضمنت المبادرة محاضرة صحية وممارسة رياضة المشي وتوزيع الهدايا والورود لكبار المواطنين وكبار السن وإدخال البهجة والسعادة في نفوسهم مشيدين بجهود شرطة ابوظبي ومبادراتها الإنسانية الحضارية بالتعاون مع شركائها والتي تسهم في إسعاد المجتمع وتعزيز جودة الحياة.

وأكد المقدم ناصر عبدالله الساعدي رئيس قسم الإعلام الأمني بإدارة الإعلام الأمني في شرطة أبوظبي حرص القيادة على تعزيز الشراكة الاستراتيجية والتعاون المشترك وتبني المقترحات الهادفة بين مختلف الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية لتطوير الخدمات المقدمة لـ “كبار المواطنين” بركة الدار.

وأعرب عن تقديره لجهود مركز التواجد البلدي بمدينة محمد بن زايد وبنك أبوظبي الأول في تنفيذ هذه المبادرة الهادفة والتي تسهم في تعزيز صلة الأبناء بكبار المواطنين، وتوفير كافة الخدمات والتسهيلات والمميزات المقدمة من الجهات الحكومية والخاصة لافتاً إلى أن الاحتفال باليوم الدولي للمسنين يأتي اهتماماً بهم وبمكانتهم في المجتمع ،وتأكيداً على رعايتهم والعناية بهم .


مقالات مشابهة

  • بلدية كربلاء المقدسة: المباشرة بزراعة الحدائق والمسطحات الخضراء داخل الأحياء السكنية
  • 11 ألف لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة القدم
  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. النسخة الـ16 من “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” تنطلق في نوفمبر المقبل
  • “هيئة تنظيم الاتصالات” تنظم منتدى “النفاذية الرقمية”
  • بوميل: “مباراتنا أمام شبيبة القبائل هي التي كنت أحلم برؤيتها في الجزائر”
  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي غدا
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • شرطة أبوظبي تشارك في مبادرة “كبارنا بركتنا” احتفاء باليوم الدولي للمسنين
  • بلدية عجمان تنظم ورشة “تسريع الاستدامة” للمنشآت الصناعية في الإمارة