أعلن النائب ثروت سويلم، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، موافقة الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة،علي قرار الجمعية العمومية لنادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان ، بإنشاء فرعين للنادي أحدهما علي مساجد ١١٧ قدام والأخر مساحته فدان واحد .

وأكد سويلم في تصريحات صحفية اليوم، أن لجنة الشباب بالبرلمان ، ناقشت طلب إحاطة أمس ، بشأن رفض وزارة الشباب قرار الجمعية العمومية في عام ٢٠٢٢، بالتعاقد مع كبري الشركات المتخصصة لإعداد التصميمات والرفع المساحي، ونم بالفعل التعاقد وبعد ٨ أشهر رفضت الوزارة هذا المشروع الحلم.


وتساءل سويلم  عن أسباب رفض الوزارة لذلك المطلب الحيوي حيث أصبح النادي مكتظ بالأعضاء ولا يستطيع الموقع الحالي أن يسع تلك الأعداد الكبيرة.

وأشار إلي أنه عقب الاجتماع تواصل مع وزير الشباب، الذى أكد أنه سيتواصل مع وزير الإسكان بزيادة حق الانتفاع من عصر سنوات الي ٢٥ عامل، وذلك حرصا علي حقوق النادي ، موجها الشكر للدكتور أشرف صبحي علي تلك الجهود الكبيرة التي بذلها من أجل إعطاء نادي الرواد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب ثروت سويلم لجنة الشباب بالبرلمان وزير الشباب

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوافق على إنتقال القندوسي للدوري القطري ويحدد قيمة الصفقة

كشف الإعلامى محمد الليثى موافقة النادي الأهلي على انتقال الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا، إلى نادي الشمال القطري، ويتم حالياً التفاوض بخصوص المقابل المالي.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا:«عرض النادي القطري مليوني دولار لشراء اللاعب لكن الأهلي طلب زيادة المبلغ إلى 3 مليون دولار من أجل إنهاء الصفقة، ورفع نادي الشمال العرض إلى مليوني و200 ألف دولار لكن الأهلي مازال ينتظر رفع المقابل المالي لإتمام الصفقة».

وقال محمد الليثى:«النادي لم يكن يرغب في بيع اللاعب لكن مارسيل كولر مدرب الفريق أصر على عدم عودته وأكد أنه لا يحتاج للاعب الجزائري في الفريق لذا تم التراجع عن قرار عدم البيع ومناقشة العرض القطري».

مقالات مشابهة

  • "ثالث الراحلين".. الأهلي يوافق على رحيل نجم جديد في الصيف
  • وزير الإسكان: هدفنا إنشاء مجتمعات عمرانية تناسب جميع فئات المجتمع
  • وزير الري: 62 قطعة أرض جاهزة للطرح عبر مزادات بمظاريف مغلقة للاستثمار بعدة محافظات
  • عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق
  • الأهلي يوافق على إنتقال القندوسي للدوري القطري ويحدد قيمة الصفقة
  • ضخ دماء جديدة.. حركة تغييرات كبيرة في قطاعات وزارة الشباب والرياضة
  • وزير الثقافة: اشراك الشباب وأولوية الوزارة في كل الفعاليات الثقافية
  • وزير الشباب يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة وجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية
  • «صبحي» يبحث تعزيز التعاون مع مؤسسة آل مكتوم للمعرفة
  • وزير الرياضة يلتقي لاعبة الشطرنج جوي روماني بعد تتويجها ببطولة افريقيا