يستعد النجم أكرم حسني لتصوير مسلسله الرمضاني الجديد "بابا جه" ابتداءً من منتصف ديسمبر المقبل، وسيتم عرضه خلال شهر رمضان في عام 2024،ويجسد خلاله دور أب لثلاثة أبناء، ويلعب دور شخص يدير فندقًا ويواجه العديد من التحديات والأزمات.


ويجري أكرم حسني، حاليًا جلسات عمل مكثفة مع الجهة المنتجة لاختيار الأبطال، يعتبر هذا المسلسل أول تجربة له في دراما الـ15 حلقة، وهو من تأليف وائل حمدي، وأكمل مؤخرًا كتابة 5 حلقات كاملة وسلمها للجهة المنتجة.


أماكن التصوير


وأكد المخرج محمود شكري أبو عميرة في تصريحات صحفية أنه انتهى من معاينة أماكن التصوير لمسلسل "بابا جه"، الذي سيُصوّر في القاهرة وإحدى المدن الساحلية،وفور الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل سيتم تحديد الموعد النهائي لبدء التصوير، وعلى الرغم من الموعد المبدئي في منتصف ديسمبر، تظل الشركة المنتجة في انتظار الاستكمال الكامل، ويتمحور العمل في إطار لايت كوميدي.

 

ما هي أحدث أعمال أكرم حسني؟ 
 

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ أكرم حسني في الفترة الماضية فيلم “العميل صفر”، تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل، وشارك فيه كل من بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمد أوتاكا، منذر رياحنة، وآخرين، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يضم أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

قصة فيلم العميل صفر
 

يتحول "صفر عبد اللطيف شداد الهمم" من فرد أمن إلى العميل صفر في ظروف غامضة، مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شاب بسيط لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له حمل السلاح فضلًا عن القدرة على استخدامه وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة والذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل بابا جه اكرم حسنى أبطال فيلم العميل صفر رمضان 2024 أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله

نشر الفنان محمد رجب  مجموعة صور جديدة له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام" ٠

وظهر رجب في الصور آثناء عطلته الصيفية، برفقة إبنه ٠

IMG_1226

 

آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينما
غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب
شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيى حفلًا غنائيًا فى الأردن
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • صبا مبارك تستعد لـ”وتر حساس” بهذا الموعد
  • في هذا الموعد.. وائل كفوري يستعد لإحياء حفله الغنائي في المغرب
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • الشهر المقبل.. أمير كرارة يبدأ تصوير فيلمه الجديد
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • الملكة نازلي.. أعمال فنية تناولت شخصية من أشهر سيدات التاريخ المصري
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيي حفل غنائي في الأردن
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة