بوابة الفجر:
2024-10-02@03:35:27 GMT

السيطرة على حريق داخل شقة سكنية في المهندسين

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة، على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة المهندسين دون وقوع أي إصابات أو كوراث بشرية، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إخطارا من اللواء حازم فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، يفيد ورود بلاغ لغرفة العمليات بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب داخل شقة سكنية بمنطقة المهندسين.

 
 

على الفور جرى الدفع بـسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كما تم فرض كردون أمني لمحاصرة الحريق ولمنع امتداده إلى المناطق المجاورة وجار السيطرة على الحريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قوات الحماية المدنية المهندسين حريق

إقرأ أيضاً:

لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة عالقة ببرج سكني بالفيوم

في استجابة إنسانية فورية، نجحت قوات الحماية المدنية في إنقاذ " قطة" محتجزه بأحد العقارات بدائرة قسم أول الفيوم، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لتفعيل كافة التدابير اللازمة للتعامل والإستجابة الفورية مع كافة البلاغات والحوادث.


حيث أنقذ رجال الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، قطة عالقة بالطابق الخامس لعقار سكني ببرج بناحية شارع المطحن دائرة قسم أول الفيوم بإستخدام سلم هيدروليكى وتسليمها لصاحبتها.

كان قد تبلغ للعميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم بمديرية أمن الفيوم من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) بإحتجاز القطة خاصتها بأحد الشقق الكائنة بالعقار محل سكنها.

ومن جانبها تلقت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا  من قسم أول الفيوم يفيد بإستغاثة سيدة بإنقاذ القطة خاصتها عالقة من أعلى سطح برج سكني بناحية شارع المحطن وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان، بإشراف العميد محمد ماجد مدير الحماية المدنية بالفيوم.

وتم الدفع بسلم هيدروليكي لإنزالها وإنقاذ القطة بوسي، وأثناء وصولهم إلى مكان البلاغ تم التعامل مع القطة وإنقاذها وتسليمها إلى السيدة التي تملكها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


ولاقى سرعة انتقال القوات استحسان السيدة وتقدمت بالشكر لرجال الشرطة على رأسهم اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، ولرجال الحماية المدنية، لما بذلوه من جهد لإنقاذ القطة خاصتها.

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق داخل مركز الأورام بجامعة المنصورة دون إصابات
  • تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص
  • السيطرة على حريق بشونة أجهزة كهربائية قديمة بمركز تمى الأمديد بالدقهلية
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • دون إصابات.. إخماد حريق شقة سكنية في الشيخ زايد
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى أوسيم دون إصابات
  • السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالحوامدية
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية دون إصابات