دشن وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية بحكومة الدبيبة، وليد اللافي، المنصات الإلكترونية لصحيفة الصباح بحلتها الجديدة، بعد أن خضع الفريق العامل فيها لحزمة من التدريبات المكثفة.

جاء ذلك خلال زيارة أجراها اللافي لفريق عمل صحيفة الصباح في مقر الهيئة العامة للصحافة، حيث أشاد اللافي في كلمة له، بالجهود المبذولة لتطوير المحتوى الصحفي وعرضه بشكله الرقمي الحديث، وهو ما يعكس التطور الكبير الذي بات يعيشه قطاع الإعلام، مؤكدا أن هدف النهوض بالقطاع بات واقعا ملموسا عبر مؤسسات عامة توفر نماذج ناجحة في قطاع الإعلام تنافس نظيرتها في القطاع الخاص، وفق بيانه.

وكشف اللافي عن إطلاق مركز للتدريب الصحفي ضمن خطة تطوير قطاع الإعلام العام خلال العام القادم 2024، مؤكدا حرصه على تطوير الأداء الإعلامي في القطاع العام، على حد قوله.

من جانبه، أكد رئيس الهيئة العامة للصحافة عبدالرزاق الداهش، أهمية تطوير محتوى الصحافة الورقية إلى إلكتروني حديث، مشيدا بالدعم الذي تقدمه حكومة الوحدة الوطنية في سبل تطوير الأداء الإعلامي والرفع من جودته في القطاع العام وضمان انتشاره في مختلف مدن ومناطق البلاد، بحسب البيان.

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: فی القطاع

إقرأ أيضاً:

الإعلام الحكومي خلال استقباله وفدًا من الأمم المتحدة: المنظمات الدولية أداؤها ضعيف في إغاثة وتأمين شعبنا

غزة - صفا

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي مساء يوم الإثنين، عن استقباله وفدًا من الأمم المتحدة، ممثلاً بمكتبها لحقوق الإنسان في فلسطين برئاسة يو كانسو إيئ مديرة المكتب، ومحمد أبو هاشم مسؤول ملف حقوق الإنسان في المكتب، وكان في استقبالهم إسماعيل الثوابتة مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي، ورامي الغرباوي مدير عام الشؤون الإدارية بالمكتب.

ورحب الثوابتة، بوفد الأمم المتحدة، معربًا عن شكره لجهودهم في إغاثة شعبنا الفلسطيني بالتزامن مع جريمة الإبادة الجماعية التي ينفذها جيش الاحتلال "الإسرائيلي" ضد المدنيين في قطاع غزة، والتي راح ضحيتها قرابة 150,000 شهيدًا.

وطالب الثوابتة، بضرورة مضاعفة جهود الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى، والقيام بدور فاعل وأقوى بالتزامن مع حجم وشراسة جريمة الإبادة في قطاع غزة.

وبالإشارة إلى صعوبة الظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني، عبرت يو كانسو إيئ، عن تعاطفها مع الضحايا في قطاع غزة،  مشددة على ضرورة تقديم المزيد من الخدمة للفلسطينيين.

وناقش الطرفان العديد من القضايا الإنسانية والأرقام والإحصاءات المتعلقة بضحايا حرب الإبادة الجماعية، وتمت المناقشة بالتفصيل طريقة إصدار الأرقام والإحصاءات والمراحل والقنوات التي تمر بها المعلومات والبيانات الحكومية قبل نشرها وبثها إلى وسائل الإعلام المختلفة.

في ختام اللقاء، عبر الثوابتة، عن استيائه من التراجع والتقاعس الملحوظ لدور جميع المنظمات والمؤسسات الدولية التي تعمل داخل قطاع غزة، لافتًا إلى ضعف أداء تلك المنظمات في خدمة وإغاثة وتأمين شعبنا الفلسطيني.

ودعا الثوابتة إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود الخدماتية والإغاثية والتأمينية لشعبنا الفلسطيني، بالتزامن مع شراسة الاحتلال والدعم الأمريكي المفتوح لحرب الإبادة.

مقالات مشابهة

  • غزة : استشهاد 174 صحفيا منذ بدء العدوان الصهيوني على القطاع
  • الإعلام الحكومي ينشر تحديثًا لإحصاءات حرب الإبادة الجماعية بغزة
  • بحضور وليد وإبراهيم.. الدبيبة يستقبل مبعوث ماكرون
  • الدمرداش: النباتات الطبية والعطرية على رأس القطاعات التصديرية الواعدة.. وبلغت صادراتها خلال العام الماضي 282 مليون دولار
  • الإعلام الحكومي خلال استقباله وفدًا من الأمم المتحدة: المنظمات الدولية أداؤها ضعيف في إغاثة وتأمين شعبنا
  • وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء شركات "القابضة للتشييد" لمتابعة مؤشرات الأداء وموقف المشروعات
  • استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر
  • صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع
  • لقاء يناقش تطوير قطاع الاتصالات وتحسين جودة خدماته
  • الأداء الحكومي في الميزان