حاول شخص مجهول، انتزاع المايكروفون من ناشطة المناخ، ريتا ثونبيرغ، خلال فعالية مؤيدة للشعب الفلسطيني.

وخلال حديث ثونبيرغ، التي أعلنت دعمها للفلسطينيين، ضد عدوان الاحتلال مجازره بغزة، في فعالية لحماية المناخ، صعد رجل مجهول، وحاول انتزاع المايكروفون منها، وقال إنه جاء من أجل العدالة المناخية، وليس للحديث في الأمور السياسية.




وعلى الفور قام المنظمون بإبعاد الرجل عن الناشطة السويدية، وبدأت بالهتاف، "لا عدالة مناخية.. في أرض محتلة" ويقصدون الأراضي الفلسطينية التي تقبع تحت الاحتلال.

وكان واضحا ارتداء الناشطة ثونبيرغ، الكوفية الفلسطينية، فضلا عن ارتداء المشاركين، باجات بالعلم الفلسطيني، والهاتف لفلسطين في الفعالية.

.@GretaThunberg: "No Climate Justice on Occupied Land!" ????????????pic.twitter.com/wbURUlirOk — Philip Proudfoot (@PhilipProudfoot) November 12, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية المناخ الفلسطيني الاحتلال فلسطين غزة الاحتلال المناخ سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مشاهد لحظة تنفيذ الفلسطيني جود ربعي عملية الطعن في الكرمئيل .. فيديو

نفذ الشاب الفلسطيني، جود ربعي، عملية طعن داخل مركز تجاري في منطقة الكرمئيل بواسطة سكين، وقتل رقيب إسرائيلي وأصاب زميله بجرح خطير.

 

إصابة 4 أساتذة جامعيين أمريكيين في حادث طعن بالصين حادث طعن في ألمانيا والشرطة تطلق النار على منفذه.. فيديو

واستشهد المنفذ بعدما أصابه الرقيب بعدة طلقات قبل أن يقع قتيل، وظهر في مقطع فيديو متداول عبر منصة أكس، مشاهد لحظة تنفيذ العملية عندما انقض الشاب الفلسطيني بقوة على الجنديين قبل أن يستشهد.

 

اسد والله ، ويعرف يصطاد ????????
اللحظات الاخيرة من حياة الجندي ألكسندر ياكيمينسكي بعد مقتله متأثراً بجراحه نتيجة اصابته بعدة طعنات في الرقبة على يد الفلسطينى جواد ربيع .

الجندي هو المصاب الاول في الفيديو ، ورفيقه الارهابي الاخر اصيب أيضاً بجراح خطيرة . https://t.co/RcEfVgPwvG pic.twitter.com/Vt4R5ATDos

— Tamer | تامر (@tamerqdh) July 3, 2024

 

جيش الاحتلال يعلن مقتل رقيب وإصابة زميله بجروح خطيرة في عملية الطعن

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل الرقيب الكسندر ياكيمينسكي 19 عاما، من نهاريا في عملية الطعن، اليوم الأربعاء، في المجمع التجاري في مدينة كرمئيل.

وأضاف جيش الاحتلال أن القتيل، سائق شاحنة ثقيلة في الكتيبة 71 في اللواء 188، وأصيب زميله في الكتيبة الذي كان يسير الى جانبه بجروح خطيرة نتيجة طعنه من قبل المهاجم جواد ربيع (20 عاما) وهو مواطن عربي من بلدة نحف القريبة من كرمئيل.

 

حركة حماس تصدر بيانا بشأن عملية الطعن في مستوطنة كرمئيل

قالت حركة حماس، إن عملية الطعن في الجليل رد طبيعي على جرائم الاحتلال، والمقاومة هي السبيل الوحيد للدفاع عن شعبنا الفلسطيني وحماية حقوقه .

وأعلنت حماس في بيانه عبر حسابها: أن عملية الطعن الفدائية التي نفذها أحد أبطال شعبنا من الداخل المحتل ضد جنود الاحتلال الصهيوني في مستوطنة "كرمئيل" في الجليل شمال فلسطين المحتلة صباح اليوم؛ هي رد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال والعدوان الدموي على شعبنا في غزة والضفة.


 

الشاب الفلسطيني منفذ الطعن جود ربعي 

مقالات مشابهة

  • البرلمان العربي يواصل تحركاته لإيقاف حرب الإبادة في غزة
  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • منير شفيق يروي قصة النضال الفلسطيني من عرفات إلى السنوار
  • مظاهرات حاشدة بعدد من المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • الحديدة.. مسيرات جماهيرية في 26 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • شي: مواقف الصين وتركيا تجاه أزمة أوكرانيا وقضية فلسطين متطابقة أو متشابهة
  • فلسطين.. مدفعية الاحتلال تقصف شمال مخيم ‎النصيرات وسط قطاع غزة
  • غزة حاضرة في مهرجان العلمين 2024.. معلومات عن فعالية الدبكة الفلسطينية
  • المتحف الوطني ينظم فعالية ثقافية بعنوان «ترويدة فلسطينية»
  • مشاهد لحظة تنفيذ الفلسطيني جود ربعي عملية الطعن في الكرمئيل .. فيديو