حدد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، برنامج الفريق الأحمر خلال فترة توقف الدوري لظروف الأجندة الدولية لشهر نوفمبر الجاري، وخوض منتخب مصر مباراتيه أمام جيبوتي وسيراليون فى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم القادمة، بعد العودة من سويسرا وانتهاء الإجازة التي حصل عليها فى الأهلي.

ومنح مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبيه راحة 7 أيام بعد التعادل مع الجونة بهدف لكل فريق فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري، خلال فترة توقف المسابقة الحالية لظروف الأجندة الدولية في شهر نوفمبر، على أن يعود الأهلي لاستئناف التدريبات الجماعية على ملعب مختار التتش.

وتوجه كولر وجهازه المعاون إلى سويسرا لقضاء إجازة قصيرة مع عائلته قبل العودة إلى القاهرة مجددا وقيادة تدريبات الأهلي، خاصة أنه لم يسافر فى التوقف الدولي السابق لشهر أكتوبر وسافر إلى الغردقة لقضاء تلك الإجازة.

ويستهل الأهلي حملة الدفاع عن اللقب، الذي تُوج به الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، عندما يستضيف ميدياما، ثم يحل ضيفاً على يانج أفريكانز فى تنزانيا، قبل أن يواجه شباب بلوزداد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني في مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت 25 نوفمبر الجاري فى التاسعة مساءً بالقاهرة.

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي على تولي بوبو تراوري مسئولية تحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثاني، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا، هو الحكم الرابع للمباراة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر كأس العالم الأهلى جيبوتي سيراليون

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلن تشكيل الزمالك استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الإسماعيلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد عاطف – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – محمد السيد - ترافيس موتيابا -مهاب ياسر – إبراهيما نداي.

خط الهجوم : عمار ياسر .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، عمر عبد العزيز  وحازم أسامة و سيد عبد الله "نيمار" ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر ويوسف أوباما ومصطفى شلبي وسيف الجزيري.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع
  • كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو
  • عودة تاو.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك استعدادا لمواجهة الإسماعيلي
  • الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد
  • الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة رأس السنة الهجرية.. اعرف التفاصيل
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يتوجه إلى دوسلدورف استعدادا لمواجهة سويسرا