بوابة الفجر:
2024-06-30@11:19:28 GMT

فيلم The Marvels يحقق أسوأ افتتاحية في تاريخ مارفل

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

حصل فيلم The Marvels الجديد ضمن عالم مارفل السينمائي، على توقعات هي الأسوأ في تاريخ عالم مارفل السينمائي فيما يخص افتتاحيته بشباك التذاكر.

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم تنبأ له الخبراء بأنه سيحقق 21.5 مليون دولار فقط في ليلته الافتتاحية التي كانت بتاريخ 10 نوفمبر الجاري، مع ما يتراوح بين 47 و52 مليون في أول 3 أيام من طرحه.

مشاريع قادمة

 

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت استوديوهات مارفل عن مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان "Echo"، الذي سيكون جزءًا من عالم مارفل السينمائي المتشعب.

 

ويميز هذا المسلسل أنه سيكون أول عمل مستقل بذاته من مارفل، دون الحاجة إلى الارتباط المستمر بأحداث الأعمال الأخرى في العالم المارفلي.

 

"Echo" سيركز على شخصية Echo وشخصية المجرم الشهير "كينج بن" من عالم مارفل المصورة.

أجاثا هاركنيز

 

وأخيرًا، تم الكشف تصميم جديد لمسلسل "أجاثا هاركنز"، وهو تكملة لأحداث مسلسل "واندا فيجن" ضمن عالم مارفل السينمائي.

 

ومن المقرر عرض المسلسل في المرحلة الخامسة من عالم مارفل السينمائي، وسيتم بطولته بواسطة النجمة كاثرين هان التي جسدت دور الساحرة "أجاثا هاركنز" لأول مرة في مسلسل "واندا فيجن".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سامويل إل جاكسون افلام مارفل هوليوود

إقرأ أيضاً:

“هذه حقيقتي”.. مي عمر تطلّ بهذه الصور من إجازتها في لندن

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة مي عمر على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور وفيديوهات خلال قضائها إجازتها الصيفية رفقة زوجها المخرج محمد سامي في العاصمة البريطانية لندن.

وظهرت مي وهي تستمتع مع زوجها بأجواء الصيف في حديقة الهايد بارك بلندن وسط الطبيعة الساحرة، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال وهي تقود دراجة هوائية وسط ضحكاتها مع زوجها، اللذين بديا في قمة السعادة، وعلقت مي على الصور قائلة: “هذه حقيقتي”.

يُذكر أنه تم تكريم مي عمر وأبطال وصناع مسلسل الدراما الشعبي “نعمة الأفوكاتو” خلال ندوة فنية أُقيمت بنادي روتاري الإسكندرية بحضور جميع أبطال العمل ومنهم المخرج محمد سامي، وأروى جودة، وعماد زيادة وأحمد زاهر.

وأعربت مي في كلمتها خلال التكريم عن سعادتها بنجاح المسلسل، وقالت: “الحمد لله رب العالمين علي توفيقه وكرمه الكبير.. عندي أحاسيس كثيرة مختلفة إحساس بالسعادة بردود الأفعال من كل الدول العربية والإشادات الكبيرة التي جاءتني من ناس كثيرين أحبهم وأحترمهم”.

وتابعت: “إحساس بالامتنان لنجاح المسلسل وتوفيق الله الذي فاق كل التوقعات وإن مسلسل نعمة الأفوكاتو يتصدر نسب المشاهدات على مستوى العالم طوال فترة عرضه على منصة شاهد، إحساس بالحزن على انتهاء المسلسل الذي كنت متعلقة بكل تفصيلة فيه وإحساس بالمسئولية في تقديم الأفضل المرة القادمة إن شاء الله”.

واختتمت حديثها قائلة: “شكرًا من قلبي للجمهور المصري والعربي الكبير في كل دول العالم، وأراكم في حكاية جديدة رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله ويا رب دايمًا أكون عند حسن ظنكم بي وأعدكم دائمًا بتقديم الأفضل.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “هذه حقيقتي”.. مي عمر تطلّ بهذه الصور من إجازتها في لندن
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • عمرو سلامة عن برنامج «كاستنج»: مصر ولادة وغنية بمواهبها
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • سجال بين ترامب وبايدن بشأن أسوأ رئيس في تاريخ أمريكا
  • من تايلاند وخلال مؤتمر دولي :توكل كرمان تجدد وقوفها إلى جانب غزة والتحدث بجرأة عن حرب الإبادة التي يرتكبها أسوأ احتلال في تاريخ البشرية
  • رقم قياسي جديد لفيلم الرسوم المتحركة "Inside Out 2"
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي