أنهى المنتخب الوطني للشباب معسكره الداخلي الانتقائي الذي أقيم بمنتجع جوهرة بدية السياحي بمحافظة شمال الشرقية بإشراف المدرب الوطني أحمد بن مبارك العلوي، ويأتي ختام المعسكر وهو التجمع الأول للمنتخب، بعد أن عادت الحياة مجددا للملاعب، وعلى مدى أسبوع كامل شارك 52 لاعبا في هذا الملتقى الرياضي، وسط تفاعل طيب من الجهازين الفني والإداري واللاعبين.

وأكد المدرب أحمد العلوي أن لقاء بدية حقق الهدف المنشود من خلال احتضانه للاعبين وتوفير الجو المريح لكل لاعب، كما أن اختيار منتجع جوهرة بدية، يمثل تجربة رياضية وترفيهية ونفسية يمكن الاستفادة منها في المعسكرات القادمة، والمكان رائع ومثالي لعمل المعسكرات للمنتخبات أو الأندية.

وأضاف: الهدف الأساسي من البرنامج تحقق ولله الحمد، حيث تم الالتقاء بالمجموعتين الأولى والثانية حسب الخطة المعدة، ولله الحمد تم التعرف على مهارات اللاعبين ووضع رؤية عن كل لاعب على حدة وفق الإمكانيات التي يتميز بها كل لاعب، وبعدها سنحدد بعون الله القائمة الأولية للمنتخب، وما زلنا نؤكد بأن باب المنتخب مفتوح أمام كل من يمتلك المهارة والاستعداد لتمثيل المنتخب ولذلك سنستمر في متابعة الدوري خلال التصفيات القادمة، بعد أن أنهينا متابعة التصفيات التمهيدية سابقا، والاستماع إلى توصيات المدربين بالأندية وكذلك اعتماد النظرة الشخصية لمن سيتم اختياره لاحقا.

وعن موعد إعلان القائمة الأخيرة للمنتخب الوطني للشباب قال مدرب المنتخب إن الوقت لا يزال مبكرا، حيث نقوم حاليا بمرحلة التقييم الفردي والتقييم العام، وبعدها نستكمل تنفيذ العديد من المعسكرات الداخلية وإجراء التجارب الودية، التي تصقل الشباب، على أمل المشاركة في الاستحقاقات القادمة عام 2024 سواء في بطولة كأس العرب وكأس غرب أسيا، وفي هذا الإطار رفعنا التصور للاتحاد لاعتماد معسكرات متقطعة وبرنامج إعداد قصير المدى، وننتظر اتخاذ الإجراءات الإدارية في هذا الشأن.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينعى أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعى النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب ببالغ الحزن والأسى، وفاة المغفور له بإذن الله أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت .

وتقدم مجلس إدارة النادي الأهلي بخالص العزاء لأسرة الراحل وكافة محبيه وجماهيره، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ويذكر أن استيقظ الوسط الرياضي على خبر رحيل أحمد رفعت نجم المنتخب الوطني السابق، بعد صراعه مع المرض بعد أزمة توقف القلب.  

موعد جنازة أحمد رفعت

أعلن نادي مودرن سبورت موعد صلاة الجنازة على لاعب الفريق أحمد رفعت الذي توفي فجر اليوم السبت. 

وستقام صلاة الجنازة على اللاعب أحمد رفعت بعد ظهر اليوم السبت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ. 

وفاة أحمد رفعت 

وأعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر؛ وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

ورحل اللاعب عن عالمنا بعد أزمة صحية كبيرة، والتي سقط على إثرها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، والتي أقيمت في 11 من مارس الماضي.

وأعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي:

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).
«ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثرها إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.
وبقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلوان».

مقالات مشابهة

  • عضو الجبلاية يوضح حقيقة طلب مدرب المنتخب الأولمبي الرحيل
  • مصر.. فتح تحقيق رسمي بعد وفاة لاعب المنتخب أحمد رفعت
  • وفاة لاعب المنتخب المصري أحمد رفعت
  • لاعب المنتخب المصري أحمد رفعت في ذمة الله
  • الأهلي ينعى أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني
  • ‏الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان: سنمد يد الصداقة للجميع
  • أول تعليق للرئيس الإيراني المنتخب: سنمد يد الصداقة للجميع
  • كريم الدبيس: زيزو والنني لديهم خبرات كبيرة وإضافة للمنتخب الأولمبي
  • بيدري يُثير مخاوف المنتخب الإسباني بعد إصابته القوية
  • كرة القدم.. متابعة قديمة