كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة وصول عرض ألماني للنادي الأهلي للتعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر ومنتخب مصر فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم: "بعض التقارير الإعلامية بتقول إن محمد عبد المنعم مدافع الأهلي تلقى عرض مغري من الدوري الألماني للانتقال لصفوفه فى يناير المقبل".

وتابع شوبير: "الأهلي لم يتلقى أي عروض لمحمد عبد المنعم سواء من ألمانيا أو من أي دولة أخرى، واللاعب مستمر مع القلعة الحمراء ولا نية لرحيله".

ويستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت 25 نوفمبر الجاري فى التاسعة مساءً بالقاهرة.

قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم التي أقيمت بمدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا، وأسفرت عن تواجد الأهلي على رأس المجموعة الرابعة مع أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد شوبير الدوري الألماني ميدياما الغاني دوري أبطال أفريقيا يانج أفريكانز

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي

كشف أحمد سالم، المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك، حقيقة غياب جماهير الفارس الأبيض من دعم الفريق الأول لكرة القدم أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.

الزمالك: ما حدث في ملف بوطيب "معجزة"


ومن المقرر أن يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي، بعدما نجح الأبيض في الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بينما فاز الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.
وتحدث سالم في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "لقد كانت هناك جلسة استماع في الاتحاد الإفريقي، والعقوبات الصادرة بشأن أحداث نهائي الكونفيدرالية تعتبر حكم أول وستصدر الحيثيات وسنتقدم بتظلم".
وتابع: "جماهير الزمالك لن يتم حرمانها من التواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي بنسبة 99%، فتنظيم نهائي الكونفدرالية لم يكن من اختصاص الزمالك بمفرده".
وأختتم تصريحات بشأن ديون الزمالم المتبقية، والمقدرة ب 39 ألف دولار، فقال: "ليس هناك استعجال لأن القيد سيكون في بداية شهر أغسطس المقبل".

مقالات مشابهة

  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: يوسف أيمن صفقة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة