أعلن مدرب منتخب تشيلي، إدواردو بيريزو، قائمة تضم 26 لاعبًا، بعضهم خاض دورة الألعاب الأمريكية سانتياجو 2023، استعدادًا لمواجهتي كل من باراجواي والإكوادور في الجولة الخامسة من تصفيات مونديال 2026.

استدعى المدرب الأرجنتيني تسعة لاعبين من منتخب الناشئين تحت 23 عامًا، الذين شاركوا في البطولة القارية والتي وصلوا فيها للميدالية الفضية بعد الخسارة في النهائي أمام البرازيل، رغم استدعاء بعضهم من قبل.

وظهر في القائمة الحارس برايان كورتيس الذي شارك كأساسي مع "لاروخا" في هذه التصفيات، وأيضًا خاض الألعاب الأمريكية بفضل السماح باستدعاء ثلاثة لاعبين فوق السن.


كما يبرز ضمن هذه المجموعة ألفريد كاناليس الذي يرتدي قميص ماغلانيس التشيلي، وسيزار بيريز لاعب أونيون لاكاليرا، وداميان وفيسنتي بيزارو ناشئي كولو كولو.

وتبدأ تشيلي اليوم الإثنين معسكرًا تدريبيًا باللاعبين المحليين، انتظارًا لوصول زملائهم الدوليين قبل مباراة باراغواي الخميس المقبل بملعب مونومنتال، قبل أن يسافر الفريق إلى كيتو لمواجهة الإكوادور في الجولة السادسة التي تقام 21 من الشهر الجاري.

قائمة منتخب تشيلي:
- حراسة المرمى: جابرييل آرياس، برايان كورتيس، فرناندو دي بول. الدفاع: ماتياس كاتالان، باولو دياز، ماتياس فرنانديز، توماس جالداميس، فيليبي لويولا، جييرمو ماريبان، جاري ميديل، جابرييل سوازو، ماتياس زالديفيا. الوسط: ألفريد كاناليس، رودريجو إتشبريا، فيليبي مينديز، مارسلينو نونييز، سيزار بيريز، فيسنتي بيزارو، إريك بولجار. الهجوم: ألكسندر أرافينا، بين بريرتون دياز، فيكتور دافيلا، ماكسميليانو جيريرو، داريو أوسوريو، داميان بيزارو، أليكسيس سانشيز. 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستخوض مباراة فاركو، المقرر لها غدًا الأربعاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز شبانة: العروض السعودية تحاصر الشناوي.. والحارس يترقب موقف الأهلي

وتضم قائمة الزمالك كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة – زياد كمال – محمد السيد - عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

خط  الهجوم:  يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".
 

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. قائمة نواب المحافظين الجدد
  • تشكيل منتخب كوستاريكا الرسمي لمواجهة باراجواي في كوبا أمريكا
  • تشكيل منتخب باراجواي الرسمي لمواجهة كوستاريكا في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| لويس دياز يقود تشكيل منتخب كولومبيا أمام البرازيل
  • دياز يقود تشكيل كولومبيا لمواجهة البرازيل في كوبا أمريكا
  • 21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم