نظم اللواء ممدوح نديم، رئيس مدينة رأس غارب، حملات تفتيشية استهدفت المخابز والمحلات التجارية في المدينة، بهدف مراقبة الأسعار وضبط توفر مخزون الدقيق وتأكيد توفر الخبز، مع منع التكدس والزحام الذي يمكن أن يتسبب في إزعاج المواطنين.

 

وأوضح رئيس المدينة أن الحملات شملت جميع المخابز داخل نطاق المدينة، حيث تم التحقق من توفر مخزون الدقيق وضمان توفر الخبز، بالإضافة إلى التأكد من الأوزان المحددة للخبز.

كما تم التأكيد على ضرورة كتابة الأسعار في المحلات التجارية وتوضيحها بشكل واضح للمواطنين.

 

وفي ختام الحملات، أكد نديم على أهمية تحقيق الانضباط في قطاع التموين، مشدداً على ضرورة احترام المحلات للأسعار المحددة وتوفير السلع الأساسية بشكل منتظم، بهدف ضمان راحة المواطنين وتفادي أي تجاوزات قد تؤثر على استقرار السوق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رأس غارب حملة تموينية رئيس مدينة رأس غارب

إقرأ أيضاً:

لليوم الثاني.. حملة لمتابعة تطبيق غلق المحال بدمنهور.. ورئيس المدينة: لاتهاون مع المخالفين

محمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور، لليوم الثاني على التوالي حملة مكبرة بشوارع مدينة دمنهور، لمتابعة تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء واللجنة العليا لتراخيص المحال العامة بشأن الالتزام بالمواعيد الجديدة لغلق المحال والمولاتالتجارية.

وناشد «كجك» أصحاب المحال والأنشطة التجارية بضرورة الالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية الواردة بالقرار الجديد بما يسهم في ترشيد استهلاك الكهرباء.

وأشار رئيس مدينة دمنهور، إلى أنه من يخالف تنفيذ القرار سيعرض نفسه للمساءلة القانونية، في ظل سعي الدولة لترشيد استخدام الكهرباء وتحقيق الانضباط بالشارع لتحقيق التوازن بين مصالح الدولة والمواطنين في ممارسة أنشطتهم التجارية بالشكل المطلوب.

ووجه محمد كچك، رئيس مركز ومدينة دمنهور، بالالتزام بمواعيد الإغلاق والتي بدأ تطبيقها لغلق المحالّ والمولات التجارية في الشوارع والميادين في تمام الساعة العاشرة مساء أمس الإثنين، الأول من يوليو، والذي سيستمر حتى 26 سبتمبر 2024، لتخفيض استهلاك الكهرباء.

وشدد على كافة الأجهزة التنفيذية، بالتنسيق مع مسئولي الجهات المعنية لتطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال العامة تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وذلك بالتنسيق المستمر مع كافة الأجهزة التنفيذية المعنية لتنفيذ قرارات المواعيد الجديدة بكل حزم.

يُذكر أن مواعيد غلق المحالّ تبدأ من أول يوليو عام 2024 م وتستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، على أن تكون مواعيد عمل المحالّ التجارية من السابعة صباحا وحتى العاشرة مساء، مع مد العمل يومي الخميس والجمعة والإجازات والأعياد الرسمية ساعة لتغلق في الحادية عشرة مساءً.

أما مواعيد عمل المولات سيكون يوميا من العاشرة صباحا والغلق الثانية عشرة منتصف الليل، مع زيادة العمل يومي الخميس والجمعة والإجازات والأعياد ليكون الغلق في الواحدة صباحًا

.

وفيما يخص مواعيد المطاعم والكافيهات والبازارات، فستكون من السادسة صباحا حتى الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 400 كيلو دقيق قبل بيعه بالأسواق في الفيوم
  • ضبط حالة تصرف في 848 عبوة سلع تموينية بالفيوم
  • الرقابة التموينية تضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
  • ضبط دقيق مدعم وسلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
  • ضبط 500 كيلو دقيق قبل تهريبه للأسواق بالفيوم
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • ضبط 2564 عبوة سلع تموينية قبل بيعها بالفيوم
  • ضبط سلع تموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم
  • لليوم الثاني.. حملة لمتابعة تطبيق غلق المحال بدمنهور.. ورئيس المدينة: لاتهاون مع المخالفين
  • تحرير 780 محضراً للمخابز والمحال التجارية في حملات تموينية ببني سويف