تعرف على موعد مباراة الأردن وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة في الجولة الأولى من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المشتركة.

يعتزم منتخب الأردن تسجيل مشاركته الـ11 في تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وذلك عندما يحل ضيفًا على منتخب طاجيكستان على أرضية ملعب "دوشانبي المركزي".

اقرأ أيضًا: برشلونة يتابع موهبة برازيلية جديدة مستهدفة من ريال مدريد

وكان وفد منتخب النشامى بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتة قد توجه صباح الإثنين للعاصمة دوشانبي استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب الطاجيكي لحساب المجموعة السابعة التي تضم أيضًا كل من السعودية وباكستان.

متى موعد مباراة الأردن وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026؟

تقام مباراة الأردن ضد طاجيكستان في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 مساء يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت الأردن والسعودية ومصر، 5:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأردن وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026؟

شبكة قنوات الأردن الرياضية هي الناقلة لمباريات منتخب الأردن خلال مشواره في التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2026 والنهائيات الآسيوية 2027، ومن المقرر أن تذاع مواجهة النشامى أمام طاجيكستان عبر قناة Jordan Sport HD.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ميلان وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على نظيره باير ليفركوزن الألماني مساء اليوم الثلاثاء الموافق مطلع شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويحتضن ملعب "باي أرينا"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي إي سي ميلان وباير ليفركوزن مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مواعيد أبرز مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بورنموث يفوز على ساوثهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ميلان وباير ليفركوزن اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان ضد باير ليفركوزن مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 4HD، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ميلان وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ويونغ بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة